خليل الزين ستايلست هيفاء وهبي يكشف لياسمينة عن تفاصيل أجمل إطلالاتها وأهميّة الـ Mix & Match

خليل الزين ستايلست هيفاء وهبي يكشف لياسمينا عن تفاصيل أجمل إطلالاتها

مصدر الصورتين: حساب انستغرام haifawehbe@

كشف الستايلست خليل الزين الذي يهتمّ بإطلالات هيفاء وهبي لـ ياسمينة، عن تفاصيل أجمل ما أطلّت به في حفلات أحيتها وجلسات تصوير ومناسبات لفتت الأنظار خلالها، وسلّط الضوء أيضًا على لعبة الـ Mix & Match التي يعتبرها أساسًا لتتفرّد بكلّ لوك لها.

ias

تلفتنا اطلالات هيفاء وهبي دائمًا، والتي تحمل توقيع منسّق الموضة خليل الزين، الذي يحرص على إبزار جمالها بأسلوب جريء وعصري، فغوصي معنا في عالمه لتستوحي من لمساته أفكارًا لاطلالات على طريقة المغنيّة اللبنانيّة.

الـ Mix & Match هو السرّ!

يركز خليل الزين في اطلالات الفنانة هيفاء وهبي على تقنية الـ Mix & Match والتي يعتبرها اساسية لتكون كل نجماته مميزات عن سواهنّ. وعن ذلك قال: “التفرد بالمزج بين القطع و عدم التكرار ليس بالامر السهل! إنني أحاول بقدر الامكان الابتعاد عن الاطلالات المتشابهة لاختيار التصاميم الخارجة عن المألوف خاصة مع شخصية هيفاء التي لا شك بأنها ساهمت في خلق باب جديد للابداع في صيحات الموضة .”

في هذه الاطلالة مثلاً، حرص خليل على تنسيق جمبسوت لامع مع حذاء عالي الساقين باللون الزهري القوي من تصميم Alexandre Vauthier، في الوقت الذي يقع اختيار الاكثرية على صندال أو كعب عالٍ! ولم يتردد من تطبيق تقنيته على الألوان، من خلال اختيار الجمبسوت بالقماش البراق معه، الأمر الذي أضاف رونقًا خاصًا على الستايل الذي قلّدته الكثيرات لاحقًا.

اختيار ما يناسب ستايلها

شدد خليل على أن اختيار ما يناسب ستايل هيفاء لا يحتاج الكثير من التفكير لانها نجمة تليق بها كل الستايلات لكنه يبذل جهدا كبيرا في انتقاء الاطلالات التي ستعجبها وعن ذلك قال: “لا تحب هيفاء أن ترتدي كل ما هو رائج من دون أن تضيف لمستها الإستثنائية وهذا ما جعل منها نجمة مختلفة.”

عكس خليل في هذه الاطلالة شخصية هيفاء وحبّها في إظهار الجانب الجريء من شخصيتها القوية، فاختار لها ما يبرز منحنيات معيّنة من جسمها بأسلوب راقٍ، مع فستان بفتحة جانبيّة عالية، وبقصة مكشوفة عند منطقة الصدر. والجدير ذكره، أنّ هيفاء وهبي هي من النجمات اللواتي يتمتّعن بخصرهنّ النحيف رغم تخطّيهنّ سنّ الخمسين.

أكسسوارات بعيدة عن المألوف

من الأمور التي تكشف أيضًا عن تعاون هيفاء وخليل الزين، الأكسسوارات المميّزة التي تضفي لمسات استثنائيّة على ستايلها، والتي يهدف الستايلست من خلالها إلى كسر النمطيّة في إطلالاتها من دون الابتعاد عن بصمتها.

ففي الإطلالة التي تألّقت بها هيفاء بمناسبة احتفالات نهاية العام، لفتتنا إلى جانب الفستان الذي حمل توقيع رامي سلمون، القفازات الطويلة التي ترافق أخيرًا إطلالات النجمات، لكن خليل الزين أرادها أن تكون مميزة مع النجمة اللبنانية، وهذا ما يفسر وضعها للأساور الماسية داخل القفازات، إضافة إلى تألّقها بتاج مرصّع بالأحجار اللامعة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على العمليّات التي تخضع لها هيفاء وهبي لجسم منحوت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية