الخطوط الحديدية السعودية تعتزم إطلاق أول قطار سياحي فاخر في الشرق الأوسط

الخطوط الحديدية السعودية تعتزم إطلاق أول قطار سياحي فاخر في الشرق الأوسط

مصدر الصورة: حساب SaudiVision2030@

تعتزم الخطوط الحديدية السعودية “سار” إطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر داخل المملكة، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ias

جاءت هذه الخطوة في إطار المساهمة بإثراء القطاع السياحي وتوفير خيارات سفر جديدة لمختلف شرائح العملاء، وإتاحة الفرصة أمام زوار المملكة والمقيمين فيها لاكتشاف المعالم السياحية في إطار نقل فاخر ومرفهه، ومنذ أيام شهدنا أيضًا إطلاق “طيران الرياض” مع خطط لجذب 100 مليون سائح سنويًا.

تعزيز السياحة الداخلية في المملكة

تم رسميًا توقيع مذكرة تفاهم ما بين الخطوط الحديدية السعودية “سار” ومجموعة أرسنال الإيطالية المتخصصة في إطلاق رحلات القطار الفاخرة، وذلك لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر داخل المملكة للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وستوفر هذه الخدمة مستقبلًا خياراً سياحيًا وترفيهيًا للعملاء، لتعزيز السياحة في المملكة.

وستتولى الخطوط الحديدية لسعودية أعمال التشغيل وتوافر القطارات، وإمدادات الطاقة، وإدارة العلاقة بين الموردين، إلى جانب أعمال الصيانة والنظافة، وتأمين المسار، والتزويد بالوقود، وجميع خدمات الضيافة المصاحبة للرحلات، فيما ستتولى مجموعة أرسنال مهمة تصنيع عربات القطار، والتسويق للمشروع، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، وتوفير خدمات الضيافة والحجز، وغيرها.

وبخصوص الحديث عن شركة “سار” تابعي لأول مرة في تاريخ السعودية رحلة جوية بطاقم نسائي بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية