السعودية تُعلن عن إطلاق خدمة "أجير" للعمل الموسمي في حج 1445هـ

السعودية تُعلن عن إطلاق خدمة _أجير_ للعمل الموسمي في حج 1445هـ

مصدر الصورة: حساب HRSD_SA@

سعيًا للإرتقاء بالخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن السعودية تُعلن عن إطلاق خدمة “أجير” للعمل الموسمي في حج 14445ه.

ias

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية عن خدمة “أجير الحج” التي تهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب المنشآت للإستفادة من القوى العاملة بعقود خلال موسم الحج، وحول الحديث عن العمل الموسمي تابعي منصات سعودية تتيح لك وظائف من البيت!

تعرفي على شروط التقديم على خدمة “أجير الحج”

سيتمكن من خلال هذه الخدمة السعوديين والمقيمين في المملكة من رفع سيرهم الذاتية عبر منصة “باب أجير” التي ستجمع الراغبين بالعمل بالمشاعر المُقدسة مع أصحاب العمل، لتلبية الشواغر المطلوبة، وفق إطار منظم وسهل الإجراءات.

وتُلزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من خلال خدمة “أجير الحج” المنشآت بإصدار تصاريح عمل لتوظيف السعوديين والمقيمين بشكل مؤقت، وذلك لتعزيز خطة الوزارة التي تهدف لرفع مستوى الخدمات وتجارب ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ، وإتاحة الفرصة أمام الباحثين عن عمل مؤقت لاستعراض الفرص المتاحة والتقديم عليها من خلال هذه المنصة.

كما جرى التأكيد على عقوبة المخالفين للنظام، ودخول المشاعر المقدسة بدون تصريح، حيث سيتعرض المخالفين للعقوبات المنصوص عليها وفق النظام، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن تحديد العقوبةوغرامتها التي تبلغ 10 آلاف ريال سعودي على مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح لكل من يُضبط من المواطنين والمقيمين والزاوار داخل النطاق الجغرافي ولا يملك تصريح حج.

يجدر الذكر أن “أجير الحج” تقدم خدماتها الإلكترونية بشكل سهل وبسيط على المنشآت والأفراد عبر الدخول على رابط موقعهم الإلكتروني .

في الختام تعرفي على 4 مدن عربية أكثر جذباً للمسافرين السعوديين هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية