السعودية خلود الفضلي تدخل موسوعة غينيس بأكبر جدارية من الأغطية البلاستيكية في جدة

السعودية خلود الفضلي تدخل موسوعة غينيس بأكبر جدارية من الأغطية البلاستيكية في جدة

مصدر الصورة: حساب hhamoudah@

تمكنت السعودية المهتمة بالبيئة خلود الفضلي من دخول موسوعة غينيس بأكبر جدارية من الأغطية البلاستيكية في جدة ، وذلك تحت مظلة مبادرات أمانة جدة.

ias

هدف تنفيذ هذه الجدارية الضخمة إلى التوعية بضرورة الحفاظ على البيئة من خلال إعادة تدوير واستخدام البلاستيك في الأعمال الفنية، وتنمية الطاقة الشبابية في مشروع يجمع ما بين الفن والبيئة، وفي إطار الحديث عن الإنجازات السعودية في موسوعة غينيس الق نظرة على موسوعة غينيس تعتمد أول جراح تجميل سعودي تعرفي عليه وعلى إنجازاته.

تفاصيل الجدارية الضخمة

بأنامل السعودية خلود الفضلي المهتمة بالبيئة، وتحت رعاية أمانة جدة، تم تنفيذ أكبر جدارية مصنوعة من الأغطية البلاستيكية، ووصلت مساحة هذه الجدارية إلى 383 مترًا مربعًا، واستغرق العمل عليها حوالي 8 أشهر، بالتعاون مع مجموعة من شباب وشابات مدينة جدة، وباستخدام 400 ألف غطاء بلاستيكي.

وتلك ليست المرة الأولى التي تقوم بها الناشطة البيئية خلود بابتكار جداريات، حيث سبق لها أن قدمت أكبر خريطة في العالم مصنوعة من أغطية البلاستيك وذلك بالاستعانة ب 300 ألف غطاء بلاستيكي، على مساحة 250 متر مربع، استغرق العمل عليها أربعين يومًا.

وفي إطار حديثنا عن الأرقام القياسية تذكري مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض الذي سجل رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس كأكبر فعالية اوتلت في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية