السعودية رومي القحطاني تُشارك لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024

السعودية رومي القحطاني تُشارك لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرومي القحطاني rumy_alqahtani@

نشرت السعودية رومي القحطاني خبر مشاركتها لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية لعام 2024 لتكون بذلك الممثلة السعودية الأولى في هذه المسابقة.

ias

تداول هذا الخبر عدد كبير من حسابات ومواقع التواصل الإجتماعي، هذا وقد سبق لملكة جمال السعودية رومي القحطاني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكوكب 2023.

أول مشاركة سعودية في ملكة جمال الكون

أعلنت رومي القحطاني عن ترشحها لمسابقة ملكة جمال الكون العالمية لعام 2024 من خلال منشور لها على حسابها الرسميّ على إنستغرام، وعلّقت على منشورها قائلة:” يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، هذه أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”.

ورصيد رومي القحطاني مليء بالمشاركات في كثير من مسابقات الجمال حيث شاركت رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال المرأة في إيطاليا، كما ظهرت لأول مرة في في مسابقة ملكة جمال العرب، إضافة إلى مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا التي أظهرت بها الجمال العربي المميز.

وسبق لرومي أن كشفت لياسمينة من خلال لقاء معها عن ميولها لعرض الأزياء أثناء دراستها لطب الأسنان، وعشقها للأزياء والموضة، وطموحتها في مجال ريادة الأعمال من خلال شركة سبارك لتنظيم المؤتمرات والمعارض، إضافة لأحلامها في مجال التمثيل، ويمكنك معرفة تفاصيل عنها من خلال السعودية رومي القحطاني تحكي لياسمينة قصتها مع الألقاب وطموحاتها في التمثيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية