الشامي كان يجلي الصحون: مهن المشاهير العرب قبل الشهرة

الشامي كان يجلي الصحون: مهن المشاهير العرب قبل الشهرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للشامي alshami.music@ وتامر حسني tamerhosny@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المغني الشاب الصاعد، الشامي الذي كان يمارس مهنة جلي الصحون قبل شهرته، ويبدو أن هناك عدد من المشاهير العرب كان لهم مهن صادمة قبل الشهرة.

ias

يخفي عدد من المشاهير حياتهم الشخصية قبل دخولهم عالم الشهرة، ويبدو أن الشامي من ضمن النجوم الذين قرروا مشاركة متابعيهم مهنهم السابقة.

الشامي

تصدر النجم الشاب الشامي مواقع التواصل، خاصةً بعد حصد أغنية “يا ليل ويالعين” جائزة أفضل أغنية خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024.

ويبدو أن تصريحه خلال استلامه الجائزة، كان لافتًا للغاية، حيث شارك الشامي جمهوره بمهنته قبل دخول عالم الفن، ويبدو أن الشاب كان يجلي الصحون، وأن الموضوع بالنسبة له مهم واساسي في صعوده سلم النجاح خطوة خطوة.

وائل كفوري

النجم اللبناني وائل كفوري عمل في الحلاقة الرجالية وهو في عمر الـ16، وكان قد بدأ يخطط لإفتتاح صالون وامتهان مهنة التزيين، لكنه نال الميدالية الذهبية في استديو الفن وأصبح من أشهر نجوم العالم العربي على الإطلاق.

تامر حسني

عاش تامر مراهقة صعبة في ظل انفصال والديه، حيث عمل في بداية حياته في مكتبة ومحطة بنزين وسوبر ماركت، من أجل مساعدة والدته. في عام 1998 انتسب الى معهد تعليم الموسيقى، ودخل كلية الإعلام، حيث بدأت موهبته بالظهور في إحدى حفلات الجامعة، وصادف وجود الإعلامية سلمى الشماع التي عرفته إلى المنتج والمخرج نصر محروس الذي أعجب بموهبته كثيرا وقدّمه للجمهور.

ياسمين صبري

بدأت الفنانة ياسمين صبري حياتها العملية بائعة في محل مجوهرات، قبل أن تتجه إلى الفن، وتبدأ مشوارها من خلال الكاستينغ في الفيديو الشهير الذي انتشر لها، وانطلقت منها للشهرة، وهي تنتظر عرض أولى بطولاتها المطلقة في رمضان المقبل في مسلسل “حكايتي”.

أحمد عز

عمل الفنان أحمد عز في مجال الخدمة الفندقية، قبل أن يتجه للعمل موديل بالكليبات، وهو ما مهد له الطريق للدخول إلى الوسط الفني في أول بطولة له بفيلم “مذكرات مراهقة” مع المخرجة إيناس الدغيدي.

كاظم الساهر

الشهرة التي اكتسبها الفنان العراقي كاظم الساهر في كل أنحاء الوطن العربي، وحتى في العالم، لم تكن بدايتها سهلة على الإطلاق.

يبدو أن حياة النجم كانت مليئة بالصعوبات، حيث عمل في بيع الآيس كريم قبل أن تخرجه من معهد المعلمين ليعمل بعدها مدرساً في مادة التربية الفنية وينتقل بعدها الى الفن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية