الشيخة موزة تستقيل من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة احتجاجًا على مواقف اليونيسكو

الشيخة موزة تستقيل من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة احتجاجًا على مواقف اليونيسكو

مصدر الصورة: حساب انستغرام qatar.ng@

لا يزال الصراع القائم في قطاع غزة يشغل العالم أجمع، وسط تنديدات واستنكارات من شخصيات رسمية وعالمية، أبرزها موقف الشيخة موزة بنت ناصر، والتي سبق وأن أخبرناك عن صيحات مكياج تليق بها أكثر من أي ملكة أو أميرة في العالم!

ias

قدمت الشيخة موزة استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة بعد الأحداث الدامية التي شهدها قطاع غزة واحتجاجًا منها على مواقف اليونيسكو في عدم تقديمها الدعم اللازم لذلك.

موقف بطولي

خلال حضورها في “قمة عقيلات قادة الدول في إسطنبول”، بحضور أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي، فجّرت الشيخة موزة تصريحات عدة أبرزها استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة، وردّت سبب الاستقالة كنوع من الإحتجاج عن عجز منطمة اليونيسكو عن أداء دورها في غزة التي تواجه تصعيداً غير مسبوق.

كما أردفت الشيخة موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أنها تخلت عن دورها في المنظمة التي يفترض أن تحمي الأطفال، وعجز اليونسكو الاضطلاع بدورها في دعم وإنقاذ وإغاثة أطفال غزة الذين يشكون النسبة الأكبر من ضحايا القصف المتواصل على القطاع. كما يمكنكِ الإطلاع على صيحات موضة تعتمدها الشيخة موزة لإطلالات مثاليّة في عمر الـ 64.

خطوة لاقت ترحيبًا عربيًا وعالميًا

من الجدير بالذكر أن استقالة الشيخة موزة لاقت أصداءًا ايجابية وتفاعلًا عربيًا وعالميًا، وسط ما نشهده من تزايد الاستنكارات والتنديدات التي تطال يوميًا كل المنظمات التي لا تحرك ساكنًا تجاه الأحداث الدموية التي يعيشها أطفال غزة.

كما جاءت استقالة الشيخة موزة بعدما شغلت دور المبعوث الخاص للتعليم الأساسي والعالي لليونسكو منذ عام 2003، وأطلقت عدة مشاريع بما في ذلك الصندوق الدولي للتعليم العالي في العراق. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على عناصر أنجحت إطلالة الشيخة موزة بنت ناصر في الحفل الرسمي لافتتاح كأس العالم في قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية