صيحات مكياج تليق بالشيخة موزة أكثر من أي ملكة أو أميرة في العالم!

صيحات مكياج تليق بالشيخة موزة

مصدر الصورة: حساب انستغرام mozabintnasser@

لفتتنا صيحات مكياج تليق بالشيخة موزة أكثر من أي ملكة أو أميرة في العالم، بعدما قارنا صورها بصورهنّ، ولفتنا أنّها عكس الكثيرات منهنّ، تتجرّأ وتعتمد تلك الملفتة جدًّا منها.

ias

فهي على ما يبدو تفضّل الألوان القويّة وصيحات المكياج البارزة التي تعزّز جاذبيّتها بطريقة فريدة، وتنجح دومًا بخطف الأنظار ليس بفضلها فحسب، بل أيضًا بفضل تألّقها في كلّ مرّة بملابس محتَشَمة تمنحها إطلالات راقية وأنثويّة. من صيحات المكياج هذه، اخترنا لك ما يناسبها أكثر من معظم نساء العائلات الملكيّة في العالم!

الآيلاينر المفتوح على زاوية العين الخارجيّة

تختلف أشكال رسمات الآيلاينر التي تعتمدها النجمات وأميرات العالم، لكنّ قلّة هنّ من يخترن ذاك الذي يكون مفتوحًا عند زاوية العين الخارجيّة، والشيخة موزة بنت ناصر ليست من بينهنّ! فهي تعشق هذه الصيحة المميّزة، وتنجح بإدهاشنا بإطلالة جماليّة مذهلة في كلّ مرّة تعتمدها فيها.

الغليتر على خطّ العين الداخليّ

هي صيحة مكياج من النادر جدًّا أن تعتمدها الأميرات والملكات، لكنّ الشيخة موزة تتجرّأ وتتألّق بها بشكل خاص في المناسبات، مع مكياج قويّ تختاره بتدرّجات متناسقة، ومناسبة للون بشرتها، عينيها وملابسها.

التدرّجات الترابيّة

تتّسم الشيخة موزة بملامح جماليّة شرقيّة جذّابة، ولذا، تعدّ تدرّجات المكياج الترابيّة الناعمة مثاليّة لها، خصوصًا وأنّها تتناسب أيضًا مع بشرتها الحنطاويّة. اللافت في الأمر، أنّها تعتمدها مع صيحات مكياج تمنح وجهها الإشراق، مثل الهايلايتر على الزاوية الداخليّة للعين، وأحمر الشفاه الزهريّ النيود.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صيحات مكياج جعلت الفنانات العربيّات الأروع هذا العام، لتستوحي منها الأفكار لإطلالاتك المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية