صيحات موضة تعتمدها الشيخة موزة لإطلالات مثاليّة في عمر الـ 64

اطلالات الشيخة موزة بنت ناصر

مصدر الصورة: حساب انستغرام mozabintnasser@

تلفتنا صيحات موضة تعتمدها الشيخة موزة بنت ناصر لإطلالات مثاليّة في عمر الـ 64، علمًا أنّا تطبّق أيضًا صيحات مكياج تعزّز جمالها، وتعتمد تقنيّات تجميل تُظهرها أكثر شبابًا.

ias

تشكّل إطلالات الشيخة موزة مصدر وحي لكثيرات ممّن يعشقن اعتماد الستايل المحتشم والأنيق والأنثويّ، فتلك الصفات الثلاث ترافقها كلّما أطلّت في مناسبة، عاديّة كانت أم رسميّة. كذلك، هي تحرص على اتّباع أهمّ النصائح، بما فيها تلك التي تجعلها تبدو أصغر بسنوات من عمرها الحقيقيّ.

الحزام الرفيع

هو من الأكسسوارات التي ترافق النجمات هذا العام، ومن بينهنّ الشيخة موزة التي تنسّقه في كثير من الأحيان مع فساتينها، الأمر الذي يجعل إطلالتها أكثر شبابًا وجمالًا، ويساعدها أيضًا على تعزيز جمال منحنيات جسمها.

الملابس بالتدرّجات الفاتحة

ينصح خبراء الموضة كلّ من تخطّت عامها الأربعين، بارتداء الملابس بالألوان الفاتحة، والابتعاد عن تلك الداكنة، شرط أن تكون مناسبة للون البشرة. الشيخة موزة تطبّق هذه النصيحة في معظم إطلالاتها، الأمر الذي يساعدها بأن تبدو أصغر بكثير من سنّها.

الملابس غير المزيّنة بالرسومات

يتّفق خبراء تنسيق الموضة على أنّ الرسومات تٌعطي حجمًا إضافيًّا للجسم، فتبدو المرأة التي ترتدي ملابس مزيّنة بها أعرض، وبالتالي أكبر من عمرها، وهذا ما يدفع الشيخة موزة لتفضيل تلك التي تأتي مزدانة بتفاصيل ناعمة جدًّا.

إطلالات المونوكروم

صيحة موضة أخرى تُظهر المرأة أكثر شبابًا تعتمدها الشيخة موزة بنت ناصر، وهي إطلالات المونوكروم التي ترتدي فيها ملابس وأكسسوارات بالألوان نفسها، والتي تمنحها أيضًا ستايلًا أنثويًّا ناعمًا وراقيًا.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن نصائح موضة تعتمدها النجمات العربيّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية