الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير يرفع دعوى ضد والده بسبب الاحتيال

الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير يرفع دعوى ضد والده بسبب الاحتيال

مصدر الصورة: حساب HaberPesindeyiz@

أعلن الشيف التركي الشهير بوارك أوزدمير عن رفعه دعوى ضد والده بسبب الاحتيال، حيث باع والده حقوقه الملكية بدون علمه لرجل أعمال أجنبي.

ias

جاء هذا الإعلان عن طريق مقطع فيديو مصوّر أنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أكد من خلاله الشيف بوراك بنفسه عن شعوره بالاستياء جراء ما اكتشفه أخيرًا، وبخصوص الحديث عن الأحداث التي تعرض لها المشاهير في الآونة الأخيرة تابعي خبيرة التجميل يمنى الخوري تنهار من البكاء بعد تعرضها للسرقة.

ليس الخلاف الأول مع والده

خلال مقطع الفيديو أكد الشيف بوراك أنه لا يمتلك أي مطعم يحمل أسمه حتى الآن، باستثناء مطعم واحد في أحد المراكز التجارية في مدينة إسطنبول، وحذر الجميع من الذين يستغلون أسمه وصورته، وأكد بأنه سيواصل مسيرته المهنية في الطهي بمفرده.

تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي مع هذا الخبر، معبرين عن مشاعر الإستياء جراء هذا الخلاف العميق بين الشيف بوراك أوزدمير مع والده، والذي لا يعتبر الأول من نوعه، حيث سبق وأن انقطعت علاقتهما إثر معارضة والد بوراك لذهابه للمناطق المنكوبة من زلزال تركيا الأخير، وعُرف عن الشيف بوراك مساهماته الإنسانية الدائمة، وبخصوص الحديث عن الزلزال تذكري خطوات إنسانيّة من مشاهير العرب لدعم المتضرّرين من زلزال تركيا وسوريا.

وبحسب الأنباء يقوم حاليًا الشيف بوراك ببيع كافة سياراته الفارهة لتمكن من تأسيس مطعمه الجديد الذي يحمل أسمه، في حين تم تحديد موعد جلسه النظر في القضية مع والده في شهر سبتمبر المُقبل.

يجدر بنا الإشارة في الختام أن الشيف بوراك من مواليد عام 1994م، وكان قد بدأ بمهنة الطهي تأثرًا بوالده وجده اللذان علماه أسرار الطهي من عمر صغير، وأشتهر من خلال ابتسامته العريضة أثناء طهيه و تقديمه للأطباق بكميات كبيرة في مطعم المدينة الشهير في أسطنبول، وكذلك بمبادراته الخيريه بمختلف دول العالم.

وبحديثنا عن الطهاه الذين يقدمون يد العون للمحتاجين تابعي مقابلة ياسمينة مع الشيف Niko Romito المشارك في مبادرة بولغري وجمعية إنقاذ الطفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية