لأول مرة...الشيف بوراك مع والده بعد خلافهما الكبير

لأول مرة...الشيف بوراك مع والده بعد خلافهما الكبير

مصدر الصورة: حساب انستغرام @cznburak

لأول مرة، الشيف بوراك مع والده بعد خلافهما الكبير، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والترند وانتشر بسرعة كبيرة.

ias

إذ انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه الشيف بوراك مع والده إسماعيل لأول مرة بعد الخلاف الكبير الذي حصل بينهما. وكان الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير رفع دعوى ضد والده بسبب الاحتيال

فيديو المصالحة

وفي فيديو نشره رجل أعمال يمني أكد المصالحة بين الشيف بوراك ووالده وتمنى لهما التوفيق وأن لا تتكرر الحادثة مرة أخرى. وفي سياق متصل  تابعي خبيرة التجميل يمنى الخوري تنهار من البكاء بعد تعرضها للسرقة.

وظهر حامد المقطري وهو يلتقط فيديو الصلح بين بوراك ووالده، وتحدث قائلا: “حبيبي بوراك ووالده الغالي، أسأل الله لكما التوفيق والنجاح يا رب، اليوم أصلحت بين الشيف بوراك ووالده، أسأل الله لكما النجاح والتوفيق إن شاء الله”.

أضاف ناصحا بوراك: “بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمره ما يصير ماء، وأنت بابا أهم شيء حبيبي ربي يحفظ”..

وأوضح الشيف إسماعيل أوزدمير تعقيباً على حديث حامد المقطري، أن علاقة صداقة قديمة تجمعه وابنه به، مشيرا إلى أنها تبلغ نحو 15 عاماً، ليصحح له رجل الأعمال اليمني المعلومة ويؤكد أنهم أصدقاء منذ 13 عاماً.

لكن تجاهل الشيف بوراك لخبر المصالحة، دفع البعض للاعتقاد أن فيديو المصالحة قد يكون مفبركا، ولا صحة له على أرض الواقع.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل بخبر خلاف الاب وابنه، بعد أن أعلن بوراك تقدمه بدعوى قضائية ضد والده بتهمة سرقة أمواله.

وبحديثنا عن الطهاه الذين يقدمون يد العون للمحتاجين تابعي مقابلة ياسمينة مع الشيف Niko Romito المشارك في مبادرة بولغري وجمعية إنقاذ الطفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية