الصيف يساعد على تخسيس الوزن: هل الأمر منطقي؟

رجيم صحي لتخفيف الوزن للنساء

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

سؤال يطرح بكثرة، الصيف يساعد على تخسيس الوزن: هل الأمر منطقي؟ إذ يختلف العديد من الخبراء حيال هذه النظرية بسبب ظروف عدة.

ias

إذ من المعروف أنه خلال فصل الصيف تزيد طاقة الإنسان ويمكنك استغلال ذلك في القيام بالتمارين الرياضية والمشي للوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغبين به وبالتالي قد يكون ذلك عاملاً مساعدة لخسارة الوزن. من هنا إليك كيفيه خساره الوزن بطريقه سريعه!

نصائح للصيف

وبالتالي فإن الفرصة أكبر خلال فصل الصيف لممارسة النشاطات كالمشي في الهواء الطلق والسباحة والحركة وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة خصوصاً في منطقتي الارداف والبطن.

جدول رجيم النقاط الصحيح
مصدر الصورة موقع Freepik

إلى ذلك، تتنوع فاكهة الصيف بشكل كبير يتيح أمامك فرصة تناول خيارات عديدة من الفاكهة كما تزيد رغبتك بتناول المياه والسوائل خلال فصل الصيف بسبب الحرارة الشديدة الأمر الرائع لفقدان الوزن. ولا تنسي أن تتعرفي على نصائح بسيطة لخسارة الوزن في شهرين فقط

من هنا ينصح بتناول الوجبات الخفيفة والابتعاد عن الدسمة التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية ولا تنسي تناول كميات كبيرة من السوائل والمياه لتجنب الجفاف والشعور بالجوع.

الصيف يساعد على تخسيس الوزن: هل الامر منطقي؟
الصيف يساعد على تخسيس الوزن: هل الامر منطقي؟

إذ من المعروف أن الماء تلعب دوراً كبيراً في التخلص من الدهون وتعزيز الشعور بالشبع فضلاً عن ضرورة الابتعاد عن تناول منتجات الدقيق الأبيض والمعجنات والحلويات فتلك الأطعمة تساهم بشدة في تخزين الدهون بالجسم.

حاولي دائماً استخدام أطباقً صغيرة عند تناول وجباتك فممن شأن ذلك أن يساعدك تدريجياً على التقليل من كمية الطعام التي تتناولينها وبالتالي خسارة الوزن بسرعة.

ولا تنسي أن تحصلي على قدر كافي من الراحة والاسترخاء لأن التوتر يجعلك أكثر عرضة لزيادة الوزن. واقرئي ايضا ما هو أفضل ريجيم لخسارة الوزن بسهولة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية