تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 يعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ

تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 يعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

تم الكشف أخيرًا عن تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، والذي سيكون بهوية ابتكارية وجديدة كُليًا تحت شعار “Big Time”.

ias

أستعرض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ أهم تفاصيل ومناطق موسم الرياض بنسخته الرابعة، وسبق وأن أعلن تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023.

مناطق جديدة وفعاليات عالمية

سيقوم هذا الموسم على هوية جديدة لرؤية مستدامة تصل الموسم بالأسواق العالمية، وسيتم الإشراف على تنظيمه من قبل أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم، وبمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحب حفل الافتتاح مواجهة تاريخية ستكشف” أشرس رجل على وجه الأرض”، وستكون هذه المواجه بعد افتتاح موسم الرياض وتحديدًا يوم 28 أكتوبر المُقبل.

وسيتم هذا العام افتتاح أبرز مناطق موسم الرياض والتي تحمل أسم ” بوليفارد هول” والتي تم بناءها خلال 60 يومًا فقط على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وزود هذا المبنى بأحدث التقنيات العالمية.

بشكل مختلف كليًا ستعود منطقة “بوليفارد سيتي” محتضنة تجارب عالمية أكثرها تجارب جديدة، والتي من أهمها: احتفال العملاق ديزني بذكراه المئوية، وتجربة “هاوس أوف هايب” التي تُعد أكبر تجربة تربط بين العالم الافتراضي والفعلي بـ30 تجربة تفاعلية.

كما سيُقام في “بوليفارد ستي” أو وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، وسيحتوي هذا المتحف على 30 ألف قطعة نادرة، وستضم المنطقة أيضًا أول نادي مُختص برياضة الملاكمة بالشراكة مع البطل العالمي مايك تايسون لاكتشاف وتدريب المواهب.

أما على الصعيد الفني فستقام أكبر الحفلات الخليجية والعربية والعالمية، وسيكون الجمهور على موعد مع مسرحيات جديدة ومتنوعة، وتجارب مثيرة تستهوي مختلف الأذواق والأعمار.

ويهدف موسم الرياض في نسخته الرابعة هذا العام لخلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة؛ وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميّزًا حول العالم على مساحة تتجاوز 7 مليون متر مربع، واستعدادًا لذلك تذكري أن موسم الرياض قد حقق مليار ظهور في الترند العالمي ليوم افتتاحه بنسخته الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية