العلاج الفعّال لكلّ شائبة في وجه كيت ميدلتون

علاج شوائب الوجه التي تعاني منها كيت ميدلتون

علاج شوائب الوجه التي تعاني منها كيت ميدلتون

نخبرك عن علاج شوائب الوجه التي تعاني منها كيت ميدلتون، والتي تظهر بوضوح في أحدث لاصور المتداوَلة لها، علمًا أنّ أسباب ظهورها الأساسيّة هي تقدّمها بالسنّ، وقد تكون أيضًا مرتبطة بضغوط نفسيّة تمرّ بها، نتيجة تسلّمها مهامًا جديدًا بعد تعيينها أميرة ويلز، وبعد ما يتمّ التحدّث عنه عن أنباء عن وجود ابنة لزوجها من عشيقته.

ias

كم أيّ مرأة أخرى، تعاني أميرة ويلز من شوائب في البشرة تقلّل من جمالها، ومنها يمكن علاجه في المنزل، في حين تتطلّب أخرى تدخّلًا من طبيب جلديّ لتطبيق تقنيّات طبيّة تخفّف منه بنسبة كبيرة. فما هي أكثر الشوائب وضوحًا في وجه كيت ميدلتون، وكيف يمكن علاجها؟

التجاعيد والخطوط الرفيعة

تعاني كيت من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في مختلف المناطق في وجهها، وخصوصًا حول العينين، حول الفم والذقن، ومن أفضل الطرق الطبيّة لعلاج ذلك، تقنيّة الـ مايكرونيدلنغ، التي يتمّ تطبيقها باستخدام إبر متناهية الصغر على سطح الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي تعزيز شباب البشرة وتأخير ظهور علامات التقدّم بالسنّ فيها. كذلك، تعدّ حقن الفيلر والبوتوكس من أكثر العلاجات فعاليّة لتلك المشكلة.

جفاف البشرة وبهتانها

هي مشكلة جماليّة أخرى تعاني منها كيت ميدلتون، ويمكن علاجها بسهولة كبيرة في المنزل من خلال تطبيق أقنعة مرطّبة ومغذيّة تحتوي عناصر تعزّز إشراق البشرة ونضارتها، وهو أمر يمكن القيام به أيضًا في مراكز التجميل. ومن العلاجات الفعّالة أيضًا في هذا الإطار، تقشير البشرة الكيميائيّ الذي من الضروريّ أن يتمّ تحت إشراف طبيب الجلد، وهو يساعد بإزالة طبقة الجلد الميتة ومنح البشرة مظهرًا متجدّدًا ونضرًا، علمًا أنّه من علاجات البشرة التي لا يجب إجراءها في الصيف.

آثار التعب حول العينين

تعاني كيت ميدلتون من انتفاخ حول محيط العينين، ولضمان علاج هذه المشكلة، لا بدّ أوّلًا من تجنّب الأسباب المؤديّة لها، وأبرزها إطالة السهر والتوتّر. وأمّا العلاج الأنسب، فيصفه الطبيب وفقًا للحال، فقد يكون الأمر ممكنًا بتجنّب العوامل المسبّبة واستخدام كريمات معيّنة، أو قد يتطلّب ذلك علاجات طبيّة في العيادات. وكنّا قد أخبرناك أيضًا عن كيفية التخلّص من الهالات السوداء حول العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية