الفخامة ترافق النجمات في British Fashion Awards و5 إطلالات أدهشتنا!

إطلالات النجمات في British Fashion Awards

مصدر الصورة: Ian West/PA من موقع https://www.theindustry.fashion/

لفتتنا إطلالات النجمات في British Fashion Awards، والتي جمعت بين الفخامة والأنوثة، إذ اخترن تصاميم أزياء ومجوهرات من أرقى الدور العالميّة، تمامًا كما النجمات اللواتي تألقن في Academy Museum Gala.

ias

تقام الكثير من الفعاليات هذه الفترة التي تستقطب النجوم، والتي رغم أنّها مخصّصة لغايات مثل تقديم الجوائر وجمع التبرّعات، إلّا أنها تعدّ أيضًا بمثابة عرض تتباهى فيه النجمات على لقب “اللوك الأجمل”، كما في حفل British Fashion Awards، الي لفتتنا في الإطلالات التالية. فاطّلعي عليها معنا، واختاري الأجمل!

إطلالة آن هاثاوي

تألّقت آن هاثاواي بفستان من مجموعة Valentino الراقية لربيع وصيف 1993، والذي منحها واحدة من أجمل الإطلالات، بفضل تصميمه الذي يعكس الإبداع، ولونه الذي تناسب إلى حدّ كبير مع لون بشرتها وشعرها.

إطلالة أمل علم الدين كلوني

أدهشت أمل علم الدين زوجة الممثّل جورج كلوني الأنظار بإطلالتها في هذا الحدث، إذ تألّقت بفستان من تصميم Versace، اكتسى بعناصر من الخرز باللونين الذهبيّ والبرونزيّ. وقد اعتمدت النجمة معه تسريحة الشعر الويفي الطبيعيّ، مع تتدرّجات مكياج أضفت عليها الحيويّة والإشراق.

سارة سامباو

تدهش عارضة الأزياء سارة سامباو الأنظار دومًا بإطلالاتها على السجّادة الحمراء، وهذه المرّة، اختارت فستانًا من تصميم Richard Quinn باللون الأبيض، تشكّل من طبقات أنيقة منحته طابعًا ملكيًّا، وأُرفقَ مع قفازات طويلة باللون الأسود أضفت تأثيرًا مميّزًا على اللوك. وقد نسّقت النجمة هذه الإطلالة مع أقراط وسوار وعقد Chocker من Swarovski.

إطلالات النجمات في British Fashion Awards
مصدر الصورة: Ian West/PA من موقع https://www.theindustry.fashion/

أماندا هولدن

لفتت أماندا هولدن الأنظار في حفل British Fashion Awards، بفستان من مجموعة Khaled and Marwan للعام 2024، تميّز بقصّته الجريئة التي جمعت بين تنّورة الـ Ball القصيرة، والكورسيه، وأُرفق مع كاب شكّل إضافة رائعة للرطلالة، إذ منحها لمسات استثنائيّة مدهشة.

نيكول شوارزينجر

تألّقت نيكول شوارزينجر بفستان من تصميم Patrick McDowell، اتّسم بقصة منحتها إطلالة في غايةج الأناقة على الاسجّادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية