الفرق بين الكيرلي والويفي ومميزات كل نوع

الفرق بين الكيرلي والويفي

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على الفرق بين الكيرلي والويفي ومميزات كل نوع لتتمكني من تقديم العناية المناسبة بهما وتتمتعي بإطلالة حيوية، علمًا أنه عليك التعرف على حيل تطبّقها النجمات للعناية بالشعر الكيرلي.

ias

في عالم الجمال والعناية بالشعر، يوجد العديد من الأنماط والتسريحات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والتفضيلات، لكننا اخترنا أن نكشف لك عن الفرق بين الشعر الكيرلي والويفي ومميزات كل نوع.

الشعر الكيرلي

يتميز الشعر الكيرلي بتجعيده الطبيعي والمموج، ويمنح الشعر مظهرًا مميزًا وجذابًا، ومع ذلك، يحتاج إلى المزيد من العناية، خاصةً لأنه يميل إلى أن يكون أكثر جفافًا وتشابكًا. 

طريقة العناية بالشعر الويفي والكيرلي
مصدر الصورة موقع Freepik

لذا يجب التعامل برفق معه عند غسله أو تسريحه، يمكن استخدام لفافة الشعر الكيرلي لتسريح الشعر بشكل طبيعي دون الحاجة إلى استخدام أدوات كهربائية أو المنتجات الكيميائية القاسية.

الشعر الويفي

يعتبر الشعر الويفي هو الشعر المموج بشكل أقل تجعيدًا من الشعر الكيرلي. يتميز البموجات أكثر نعومة وتدرجًا، مما يجعله أقل تشابكًا وأسهل في التسريح والعناية به.

مميزات كل نوع

مميزات الشعر الكيرلي

  1. يمنح الشعر مظهرًا مميزًا وجذابًا.
  2. يبدو الشعر الكيرلي جذابًا وحيويًا عند التقاط الصور.
  3. يوفر إطلالة طبيعية وجميلة أثناء العطلات.

مميزات الشعر الويفي

  1. يتميز بموجات أكثر نعومة وتدرجًا.
  2. أقل تشابكًا وأسهل في التسريح والعناية به.

يعتمد اختيار الشعر الكيرلي أو الويفي على تفضيلاتك الشخصية ونوع شعرك الطبيعي. يمكن لكل نوع أن يبدو رائعًا وجذابًا عند توفير العناية المناسبة واستخدام المنتجات الملائمة لنوع الشعر، واطلعي أيضًا على تسريحات الشعر الكيرلي بين شاكيرا وميريام فارس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية