صور تظهر الفرق بين أبطال عروس اسطنبول وعروس بيروت

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت ليس فقط بالشكل، بل أيضًا بالأداء، حيث أثار المسلسل بالنسخة العربيّة المقلّدة عن التركية الجدل. وقد سبق أن التقت ياسمينة بطلة المسلسل كارمن بصيبص التي تحدثت عن عروس بيروت.

ias

بسبب النجاح الكبير للمسلسلات التركية، تلجأ شركات الإنتاج العربية إلى استنساخها فتختار عددًا من الممثلين العرب ليجسّدوا الأدوار نفسها، وهم إما ينجحون أو لا. من بين هذه الأعمال، اخترنا عروس بيروت، وقارنا أبطاله مع من في النسخة التركية، فتعرفي عليهم معنا واحكمي بنفسك.

الست ليلى لدور أسماء

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت
الممثلتان Ipek Bilgin وتقلا شمعون

تلعب الممثلة اللبنانية تقلا شمعون دور الست ليلى، الذي لعبته Ipek Bilgin البالغة من العمر 63 عامًا في النسخة التركية من المسلسل، وعرفناها باسم أسماء. الممثلتان لعبتا الدور باحترافية عالية، ولا يمكن أن ننكر أن تقلا شمعون نجحت بتجسيد دور المرأة الثرية المتحكّمة بحياة أولادها.

فارس لدور فاروق

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت
الممثلان Ozcan Deniz وظافر العابدين

في النسخة التركية، لعب Ozcan Deniz دور الشاب الثري الذي يدعى فاروق، وقد جسّده الممثل التونسي ظافر العابدين بدور فارس الذي يغرم ويتزوج بفتاة من طبقة وسطى، والتي ترعرعت من دون والديها إثر توفيهما.

ثريا لدور ثريا

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت
الممثلتان Asli Enver وكارمن بصيبص

لم يتم تغيير اسم بطلة المسلسل في النسخة العربية، فالممثلة التركية Asli Enver لعبت دور ثريا، زوجة فاروق، والذي جسدته كارمن بصيبص بالنسخة العربية، حيث لعبت دور زوجة فارس. وقد سبق وأن كشفت كارمن بصيبص عن أسرارها لياسمينة.

خليل لدور فكرت

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت
الممثلان Saleh Bademci وجو طراد

فكرت في عروس اسطنبول هو أخ فاروق، ويلعب دوره الممثل التركي Saleh Bademci، ويجسده في النسخة العربية الممثل اللبناني جو طراد، الذي يعرف بالمسلسل باسم خليل.

جاد لدور مراد

الفرق بين ممثلي عروس اسطنبول وعروس بيروت
الممثلان Berkay Hardal وجاد أبو علي

في النسخة التركية، يلعب الممثل Berkay Hardal الذي كان واحدًا من أبرز أبطال مسلسل عروس اسطنبول، دور مراد، والذي عرفناه بجاد في النسخة العربية التي يلعب الدور نفسه فيها الممثل اللبناني الشاب جاد أبو علي.

شاهدي كيف طبّقت جويل مكياج ثريا في مسلسل عروس بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية