الفضيحة الأسوأ في تاريخ هوليوود: كيف ورّط جيفري إبستين المشاهير؟

الفضيحة الأسوأ في تاريخ هوليوود: كيف ورّط جيفري إبستين المشاهير؟

الفضيحة الأسوأ في تاريخ هوليوود: كيف ورّط جيفري إبستين المشاهير؟

الفضيحة الأسوأ في تاريخ هوليوود: كيف ورّط جيفري إبستين المشاهير؟ سؤال تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيل ميديا بعدما هزّ هذا الخبر الأوساط كافة.

ias

وكجزء من دعوى قضائية رفعت ضد جيفري إبستين، الملياردير الأميركي المدان بارتكاب جرائم جنسية، كشفت المحكمة في مجموعة من الوثائق عن قائمة بـ 180 اسم تقريبا لشخصيات كانت على صلة بإبستاين بما في ذلك رؤساء للولايات المتحدة والأمير البريطاني أندرو. واكتشفي خبر دنيا بطمة تنشر حكم البراءة من المحكمة فهل انتهت القضية؟

قائمة المشاهير

واشارت وكالة “سكاي تيوز” الى ان الوثائق التي كشف عنها هي الأولى من بين أكثر من 200 وثيقة من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وورد فيها أسماء شخصيات كانت مرتبطة سابقا بإبستين، مثل الأمير أندرو والرئيسين السابقين دونالد ترامب وبيل كلينتون.وقد يهمكِ الإطلاع على دنيا بطمة من أول ظهور حتّى الآن: من المستحيل تصديق التغيير.

وفي ديسمبر الفائت، أمرت القاضية لوريتا بريسكا بالإفراج عن الوثائق، رغم أنها أعطت الأشخاص مهلة حتى الأول من يناير للاستئناف في حال عدم رغبتهم في الكشف عن أسمائهم.

في عام 2016 ذكرت إحدى ضحايا إبستين جوانا سيو بيرج، أثناء إفادتها أسماء سياسيين وشخصيات في الولايات المتحدة وخارجها.

وتضمنت الوثائق أيضا أسماء مشاهير مثل بروس ويليس، وكاميرون دياز، وكيت بلانشيت، وكيفن سبيسي، ونعومي كامبل، وليوناردو دي كابريو، إلا أنه لم يتم اتهامهم بمساعدة إبستين بأي صفة.

كما افادت صحيفة “ديلي ميل”، نقلا عن أحدث الوثائق التي تم الكشف عنها، أن جيفري إبستين سجل سرا أشرطة جنسية مع قاصرات للأمير أندرو وريتشارد برانسون والرئيس الأميركي سابقا بيل كلينتون.

وكما تزعم الوثائق التي تم نشرها على نطاق واسع على الإنترنت، اتهم إبستين دونالد ترامب بممارسة الجنس مع “العديد من الفتيات”.

ونشرت يوم السبت الماضي، الدفعة الثالثة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأميركي جيفري إبستين المدان بالاستغلال الجنسي للقاصرات، والذي انتحر في زنزانته قبل النطق بالحكم النهائي عليه.

وتتضمن الدفعة الجديدة أكثر من 1300 صفحة، وتأتي بعد مئات الصفحات من الوثائق التي تم الكشف عنها يومي الأربعاء والخميس، مع توقع المزيد.

وظهرت في المحاضر، أسماء شخصيات شهيرة ومعروفة عالميا وسياسيا وفنيا، وتفاصيل مثيرة في الوثائق المرفوعة عنها السرية.

من جهة ثانية، لقي ظهور أوبرا وينفري في حفل تقديم جوائز غولدن غلوب قبل ساعات، هجوماً كبيراً من المتابعين والجمهور، وذلك على خلفية تداول اسمها في وثائق الملياردير الراحل جيفري إبستين.

وكتب المعلقون على صورها في أخبار تغطية الحفل، على عدة صفحات أبرزها الحساب الرسمي لـ غولدن غلوب، مستنكرين ظهورها العلني بعد إدراج اسمها في قائمة الأشخاص الذين تم السماح رسمياً بالكشف عن ترددهم إلى جزيرة الملياردير جيفري إبستين المشبوهة.

وكانت التعليقات كالآتي: “تظهر وكأن شيئاً لم يحدث!” “مكانها السجن، لماذا لم تُحبس بعد؟” “لقد انتهت تماماً! إنها ليست الشخص الذي كانت تصور نفسها عليه!” “ألم يتم ذكرها في ملفات إبستين. أيضاً، ماذا حدث للفتيات الصغيرات في مدرستها؟” “نطالب بتحقيق العدالة للأطفال”.

وكانت أوبرا وينفري من أبرز وأهم الأسماء التي أزيل الستار عنها، بجانب العديد من المشاهير ورجال الأعمال وحتى السياسيين الكبار في أمريكا وأوروبا، الذين يواجهون اتهامات صادمة حول الاتجار بالبشر والتحرش بالأطفال والاعتداء على القاصـرات.

وكانت أوبرا قد أغلقت خاصية التعليقات من صفحاتها الرسمية، والتزمت بالصمت، قبل ظهورها اليوم في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024.

يمكنكِ الإطلاع على مواقف طريفة شهدها النجوم أثناء إحياء حفلاتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية