دنيا بطمة تنشر حكم البراءة من المحكمة فهل انتهت القضية؟

دنيا بطمة تنشر حكم البراءة من المحكمة فهل انتهت القضية

مصدر الصورة: حساب انستغرام dunia_batma@

نخبركِ اليوم عن حكم البراءة من المحكمة التي نشرته دنيا بطمة، فضلًا عن بث مباشر شرحت فيه جميع الملابسات، فهل انتهت القضية؟ وقد يهمكِ الإطلاع على دنيا بطمة من أول ظهور حتّى الآن: من المستحيل تصديق التغيير.

ias

شكرت دنيا في مقطع مصور جميع من ساندها في قضية “حساب حمزة مون بيبي” المتعلق بالإيقاع بالعديد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، فما تفاصيل القصة؟

دنيا تعلن النصر

انهارت المطربة المغربية دنيا بطمة باكية في بث مباشر عبر حسابها على انستغرام، بعد تبرئتها من قضية حساب “حمزة مون بيبي”، الذي أُدينت على إثره بالسجن لمدة سنة نافذة.
وتحدثت دنيا بطمة للمرة الأولى عن تفاصيل القضية، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في أواخر عام 2019، مؤكدة أنها بريئة من جميع التهم المنسوبة إليها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على كوارث موضة في أحدث إطلالات دنيا بطمة!


وكانت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام متهمتين بإدارة حساب “حمزة مون بيبي” الذي عمد على التشهير بعدد من الفنانين العرب، إلا أن المحكمة الابتدائية والحكمية قضيتا ببراءتهما واضافت أنها مستمرة في الوسط الفني ولن يوقفها أحد.

تفاصيل القضية واتهام دنيا أقرب الناس لها

أكدت دنيا بطمة سابقًا، فيما يتعلق بالقضية الشهيرة “حمزة مون بيبي” على المؤامرة التي تتعرض لها من أقرب الناس لها باستخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها تضرب في سمعتها مقابل مبالغ مالية ضخمة.

وقالت بطمة إن القضاء المغربي برأها هي وشقيقتها ابتسام بطمة من التهم المنسوبة إليهم مشيرة إلى أن الفنانة المغربية سعيدة شرف لم تشتك على الحساب بل عليها وعلى ابتسام بشكل خاص.

كما طلبت باكية من ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها. ومن الجدير ذكره أن بطمة قررت إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إحيائه في رأس السنة في أحد فنادق طنجة خوفا من اعتقالها.

تعرض دنيا لمحاولات اغتيال

كما كشفت بطمة عن تعرضها لمحاولة قتل ومحاولة تصفيتها لإبعادها عن الساحة الفنية، حيث أكدت أنها تعرضت لمحاولة قتل على الطريق العام في إحدى مدن المغرب وأنها لازالت تتلقى تهديدات بتصفيتها وأن من يقفون وراء تلك المحاولات يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.

محمد الترك يخرج عن صمته

وفي وقتٍ سابق، خرج طليق بطمة، محمد الترك، عن صمته بسبب الاتهامات التي وجهتها إليه بالتجسس عليها، وتورطه في المؤامرة ضدها بشأن قضية حساب “حمزة مون بيبي” الذي سيودي بها إلى السجن.

ولفت إلى أن سنوات زواجه من دنيا حملته الكثير من الأعباء ورغم ذلك لم ير الخير منها، معلقا: 9 سنين مستحملك بقرفك بسخافتك بوساخة قلبك بتقل دمك إنتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم.

وأبدى استغرابه من الاتهامات التي توجه إليه بأنه يبيع أخبار دنيا، وسط تأكيده عدم وجود أي معلومات لديه تستحق النشر، وهو بدوره حاول الوقوف بجانبها مرات كثيرة ولم يلقَ منها إلا كره الأشخاص له.

وكشف الترك عن المساعدات المادية التي قدّمها لدنيا وعائلتها خلال فترة زواجهما، لافتا إلى أنه تكفل بعدة عمليات جراحية، ورغم ذلك ما زالت تحرمه من رؤية ابنتيه، ولا تعلم أخبارهما هي أيضا بسبب ابتعادها عنهما وانشغالها بحفلاتها.

وشدد الترك على أنه سيأخذ حضانة ابنتيه، قائلا: مثلي بدموعك على الناس طول عمرك كدا من يوم من عرفتك وأنا في مشاكل، وهاخد بناتي منك بالانتربول اللي بيصدقوا دموعك المزيفة عيلتك اللي مستوى ذكائهم قليل.

وأعرب في نهاية حديثه عن شعوره بالخجل عند ذكر اسم دنيا بأنها طليقته بسبب أفعالها، مؤكدا أنه سيأخذ ابنتيه من أجل تربيتهما على يد امرأة متعلمة، وإبعادهما عنها بسبب “جهلها” وانشغالها على الإنستغرام لساعات طويلة. في السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على أسباب انفصال محمد الترك عن دنيا بطمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية