الفنانة وخبيرة المكياج السينمائي السعودية السديم المطيري في لقاء خاص مع ياسمينة

Face, Person, Human

الفنانة وخبيرة المكياج السينمائي السعودية السديم المطيري في لقاء خاص مع ياسمينة

اكتشفي أهم محطات الفنانة وخبيرة المكياج السينمائي السعودية السديم المطيري، التي كان لنا فرصة لقاءها في هذا الحوار الحصري على ياسمينة.

ias

مسميات ومواهب متعددة تجتمع في الفنانة السعودية السديم المطيري التي ترامت توجهاتها وانجازاتها بمجالات فنية وعملية متنوعة ستتعرفين عليها في هذا الحوار، ولأننا نتكلم عن الفن تذكري حوارنا الأخير مع الفنانة التشكيلية السعودية ماريا ميّان.

الفن هو القاسم المشترك في حياتك فنجد لديك حب التصميم والرسم، والمكياج، فأين يقودك فنك في هذه الأيام وما هي توجهاتك الحالية؟

الفن هو الزاوية الشاعرية والجانب المشرق في حياة كل فنان، وهو الذي يمنح أفاقي وسقف طموحاتي علوًا وتجددًا وتلونًا في كل يوم من أيام حياتي.

وجدت الدعم من محيطي ولم أتردد في دخول عالم السوشال ميديا

حدثينا عن بدايات شغفك في الفنون، وما الذي قوّى احساسك في هذه المجالات وطوّرها؟

منذ صغري ولدت لديّ الرغبة بالحوار مع الذات، لذا وجدت في الرسم والفن لغة أستطيع بها التخاطب والتعبير عما في ذاتي وداخل نفسي، كما كان لخيالي الدور الفعّال في مسيرتي بمجال المكياج والفن السينمائي.

عوضًا عن كونك فنانة تشكيلية وخبيرة مكياج سينمائي، أنت أيضًا من الشخصيات العامة التي لها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل، فكيف دخلت هذا العالم، وما الذي يميزك؟

وجدت الدعم من محيطي لأبرز موهبتي وهواياتي للملأ على محيط أوسع، لذا لم أتردد في الدخول إلى هذا العالم، ومضموني في فني وفي حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي يتميز بالطابع المتجدد الذي يُميزه اللون العربي بالمجمل والمحلي السعودي بشكل خاص.

أحب إبراز طابعي العربي والسعودي على مواقع التواصل الاجتماعي

إضافة لحبك للفن أن أيضًا رائدة أعمال لبراند Organics Beauty حدثينا أكثر عنها؟

من خلال علامة Organics Beauty سعيت إلى دعم البيئة وتخصيص جزء من عوائد هذه المنتجات لدعم الحيوانات ورعايتهم، وكوني أحب منتجات النظافة والعناية الشخصية سعيت أن أصنع لي اسمًا يحمل طابعي ويروي قصة حلمٍ وددت تحقيقه يومًا_ والحمد لله_ سعيت ونلت نجاح من خلال هذه العلامة.

تظهرين في المحافل والمناسبات المحلية مرتدية أزياء تراثية سعودية ما هو رأيك بإحياء هذه الأزياء وتجديد الارتباط بها؟

أرى أن الأزياء العربية هي الطابع الذي أسعى إلى إبرازه في حسابات التواصل الاجتماعي، فلا سيما أن الواقع أظهر فيه جزء كبير من شخصيتي التي تحمل في طياتها حب عميق للتراث العربي والثقافة السعودية.

حدثينا عن أجندة أعمالك الحالية وما هي طموحاتك وأهدافك؟

حاليًا، وفقت بالانضمام لشركة ماي ايجنت للعلاقات العامة، والتي ستستثمر بي كالسديم المطيري استثمارًا بشريًا طويل المدى، لتحقيق أهداف مهنية وإعلامية وتجارية مشتركة تليق بالمرأة السعودية.

ختامًا، القِ نظرة على فاطمة النمر فنانة تشكيلية سعودية تجسد ثقافة وإرث الوطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية