الكرم الشديد وطيبة القلب: صفات تشبهين بها ريم العبدالله

ريم العبدالله

من الحساب الرسمي للفنانة ريم العبدالله عبر انستغرام

إن كنت تتمتعين بالكرم الشديد وطيبة القلب فأنت تملكين صفات تشبهين فيها الفنانة السعودية ريم العبدالله.

ias

فريم, التي أجرت عددا من عمليات التجميل، من مواليد برج الدلو الذي يشتهر بانه اكثر الأبراج ذكاء خصوصًا أن مولودة هذا البرج غالباً ما تكون سريعة البديهة وتتمتع بالقدرة الفائقة على التحليل والتفكير.

الشخصية القوية

تتمتع امرأة الدلو بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس وتعشق الاستقلالية، بعيداً عن الحاجة المادية والمعنوية من أي كان، فتفرض نفسها ضمن أي محيط تنخرط فيه سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي.

إلى ذلك، تتمتع بشخصية مميزة، بعيدة عن المألوف وبالتالي تترك بصمة في حياة كل من يتعرف إليها.

وكنا كشفنا لك في مقالات سابقة أسباب تصدر ريم عبدالله لتويتر، وغالبًا ما تكون إطلالتها محطّ الأنظار واهتمام كل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الطموح

من دون أن ننسى طموحها الشديد الذي يدفعها إلى العمل من دون كلل وتعب بغية تحقيق أهدافها، فهي إن اقتنعت بفكرة معينة مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل إنجازها.

علماً أن مولودة برج الدلو تتميز بحبها الشديد لمساعدة الاخرين حتى لو حصل ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها، فهي تؤمن بالصداقة والخير والإخلاص والوفاء.

اجتماعية

إضافة إلى ذلك، تحب ممارسة النشاطات الاجتماعية واحاطة نفسها بالاشخاص نظراً لشخصيتها المرحة والمليئة بحب الحياة، فهي تشتهر بقدرتها على نشر الطاقة الإيجابية بعيداً عن النكد والسلبية.

فضلاً عن ذلك، هي امرأة جد عاطفية وحساسة إلى أقصى الحدود، تؤمن بالحب الحقيقي وتبحث عن شريك لحياتها يدعمها ويؤمن بقدراتها فتعيش علاقة عاطفية صحية وسليمة بعيداً عن الشك والغيرة والمشاكل السلبية.

لا تسامح!

صحيح أن قلبها طيب للغاية إلا أنها عندما تتعرض للأذية لا يمكنها أن تسامح بسهولة فتبعد من آذاها كليا عن حياتها، خصوصاً أن كسب ثقتها ليس بالامر السهل أو البسيط.

وتعرفي أيضًا على أساليب مكياج ريم عبدالله للبشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية