الكشف عن بديلة الأميرة كيت خلال فترة علاجها

الكشف عن بديلة الأميرة كيت خلال فترة علاجها

مصدر الصورة : حساب “_kate_middleton_royal ” على إنستغرام

بعد إعلان الأميرة كيت ميدلتون عن إصابتها بمرض السرطان، بدأت التساؤلات حول من ستكون بديلتها في هذه الفترة وأثناء تلقيها العلاج.

ias

ستضطر أميرة ويلز الغياب عن الساحة من أجل تقليها العلاج الكيميائي للشفاء من مرضها، ولهذا السبب، تبحث العائلة البريطانية المالكة عن بديل للأميرة قادر على تنفيذ مهامها الاجتماعية وفي الوقت نفسه يتمتع بالولاء الكامل للعائلة الملكية

الملك تشارلز ووليام رحبا بالفكرة!

وفي التفاصيل، أفادت تقارير صحافية بأن الأميرة بياتريس هي الأكثر حظاً للعب هذا الدور في فترة تعافي الأميرة كيت ، كما وأكدت التقارير المحلية أن بياتريس تحظى بإعجاب الملك تشارلز الثالث المصاب أيضًا بمرض السرطان والأمير ويليام، وهما يفكّران جدّياً في جعلها عضواً في ما يسمّى “العائلة المالكة العاملة”.

وأفادت التقارير أن الأميرة البديلة شاركت بفاعلية في عدد من الواجبات الملكية غير الرسمية خلال فترة غياب أميرة ويلز، ، كما وقال مصدر مقرّب من مجلة “أوكي”: “لقد رأى كل من الملك تشارلز وويليام تقدّم بياتريس في الأسابيع الأخيرة، ولهذا السبب يُسعدهما دفعها إلى المقدّمة لكي تمثل العائلة المالكة في الأماكن العامة”. وأضاف: “يُنظر إلى هذه الخطوة في الوقت الحالي على أنها دور مؤقت وغير رسمي للمساعدة في سدّ الثغرات بينما يتعافى تشارلز وكيت، ولكن يمكن أن يصبح أكثر ثباتاً في المستقبل”.

ومن هنا، إكتشفي كيف علم الأمير هاري وميغان ماركل بمرض الأميرة كيت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية