الماركات العالميّة تحتفل باليوم الوطني السعودي مع إصدارات مميّزة

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

تحتفل الادور العالميّة بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع عملائها في المملكة، من خلال تخصيص إصدارات حصريّة بهذا اليوم لهم، تتنوّع بين مستحضرات الجمال، والأزياء والأكسسوارات، مع العلم أنّنا أخبرناك أيضًا عن أفكار لتمضية لحظات مميّزة بمناسبة هذا اليوم.

ias

ينتظر السعوديّون يوم 23 من سبتمبر من كلّ عام بفارغ الصبر للاحتفال بذكرى توحيد المملكة العربيّ السعوديّة، وهو حدث تاريخيّ مهمّ تمّ في العام 1932، وهو يوافق في يوم 8 من شهر ربيع الأوّل وفقًا للتقويم الهجري. ومع اقتراب حلوله، ما رأيك بالاطّلاع معنا على أجمل الهدايا التي تعد مثاليّة لتدلّلي نفسك أو من هي عزيزة على قلبك؟

ملابس وأكسسوارات مميّزة من بوريفيكاسيون غارسيا

احتفالًا باليوم الوطني السعودي، تعرض Purificacion Garcia مجموعة فريدة من الابتكارات المميّزة والمثالية لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة. تأتي هذه المجموعة مزيّنة بدرجات الأخضر الاحتفالية، كما تترافق مع قطع رئيسية غنيّة بالألوان، من بينها تصاميم متواضعة من حيث الطبعات والأنسجة، مع الثبات على مبادئ وقيم علامة بوريفيكاسيون غارسيا التجارية.

هدايا اليوم الوطني السعودي
اختاري من مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا أجمل التصاميم لليوم الوطني السعودي

حقائب فخمة من إيغنر

احتفلي في اليوم الوطني السعودي بإطلالة أنيقة مع حقائب AIGNER MUNICH المميّزة بلونها الأخضر الداكن، أو قدّمي ما يعجبك منه كهديّة لمن هي عزيزة على قلبك. وقد قدّمت Aigner هذه الحقائب ضمن مجموعة The Fifth Element لموسم الخريف والشتاء المقبل، مجسّدة من خلالها لمسات الملوكيّة، الأناقة والحرفيّة اليدويّة المُتقَنة.

حقائب اليوم الوطني السعودي
تضفي حقائب إيغنر الفخامة على ستايلك في اليوم الوطني السعودي

مجوهرات باللون الأخضر من بيا بونجياسكا

تقدّم Bea Bongiasca مجموعة منتقاة بعناية من المجوهرات الفاخرة باللون الأخضر، احتفالًا باليوم الوطني السعودي، والتي تعكس أعلى درجات الرقي والفخامة وتتميّز بتدرّجات اللون الأخضر المستوحى من لون العلم الوطني للمملكة تكريمًا لإرثها العريق وتاريخها الغني. وترمز كل قطعة إلى معاني العطاء والنمو والازدهار التي ترسم ملامح مستقبل المملكة وتسلط الضوء على تقاليدها الأصيلة.

مجوهرات اليوم الوطني السعودي
زيّني إطلالتك في اليوم الوطني السعودي بمجوهرات بيا بونجياسكا

أقراط مميّزة من ماريا تاش

تحتفل علامة المجوهرات Maria Tash باليوم الوطني السعودية، من خلال تقديم مجموعة من الأقراط المتّسمة بأشكال ملفتة، والمرصّعة بأحجار الزمرّد الأخضر، والتي تضفي عليك التألّق في حال حضورك أيّ من فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ93 في مختلف مناطق ومدن المملكة “نحلم ونحقق”.

احتفالات اليوم الوطني السعودي
تألّقي بلمسات مميّزة مع أقراط ماريا تاش

أكسسوارات من مالون سولييه

كشفت Malone Souliers، عن مجموعة من القطع المميزة باللون احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تضمّ تشكيلة من الأحذية بتدرجات اللون الأخضر والمميزة بتصاميمها وموادها المتعددة التي تتناغم مع مختلف الأذواق والتفضيلات، ما يعكس أعلى معايير الأناقة والراحة. كما تبرز ضمن التشكيلة حقيبة اليد ديفاين بتصميم جذّاب من المخمل باللون الأخضر الصنوبري، لإضفاء لمسات من الأناقة على أي إطلالة. كما تقدم مالون سولييه أحذية ڤيلما بقصاتٍ مفتوحة من الخلف من المخمل بلونٍ أخضرٍ صنوبري يحلو تنسيقها مع حقيبة ديفاين المميزة.

احتفال باليوم الوطني السعودي
اختاري من مجموعة مالون سولييه أفخم القطع

مجموعة أحمر شفاه من أستيري

تقدّم علامة Asteri مجموعة أحمر شفاه تحتوي خيارات مذهلة من الألوان التي تضفي الكثير من الجاذبيّة على إطلالتك الجماليّة، والأمر الذي سيشجّعك أكثر على اختيارها بمناسبة اليوم السعوديّ، سواء لك أو لصديقتك أو شقيقتك، هو أنّ عبوة خضراء من وحي العلمي السعوديّ تحتضنها.

اطلالات جمال اليوم الوطني السعودي
عزّزي جمال إطلالتك مع أحمر شفاه Asteri

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّ ياسمينة قابلت سارة الراشد مؤسسة علامة التجميل السعوديّة Asteri، حيث غاصت أكثر في عالمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية