المصمم سعيد قبيسي في مجموعة ربيع وصيف 2024 : تصاميم تحاكي روح المرأة الحرة والقوية

مصدر الصورة من حساب إنستغرام @saiidkobeisy

مصدر الصورة من حساب إنستغرام @saiidkobeisy

قدم المصمم سعيد قبيسي في مجموعة ربيع وصيف 2024، التميّز والثقة، سمفونيتان تعزفهما تصاميم راقية وخلابة ينقل بها المصمم، روحية الموسم الى عالم خيالي، يتميّز بالإنسيابية والحيوية.

ias

تضم مجموعة سعيد قبيسي لربيع وصيف 2024، تشكيلة أنيقة ومميزة من الأزياء الجاهزة بمزيجٍ من ألوان مليئة بالحياة والحيوية، متناسقة مع الأشكال الهندسية الفاخرة بإلهامٍ من جمال الطبيعة ومفاهيم الإبتكار والإبداع التي عودنا عليها هذا المصمم اللبناني العالمي!

ألوان متناغمة تتسم بالحيوية!

تجمع مجموعة سعيد قبيسي لربيع وصيف 2024 تصاميم من أجمل الألوان المتناغمة بين تدرجات الألوان الفاتحة التي تتناسب مع هذا الموسم حيث تمتزج الأقمشة الفاخرة والقصّات الرائعة والتفاصيل الثمينة لتخلق روائع فريدة من نوعها!

المبدع اللبناني جعل من كل مظهر سحرًا لا يُستهان به، عكس الخيال بتطريز يدوي دقيق يزين الفساتين ويمنحها الفخامة، فيما تتناغم مع سحر الموسم بـ “باليت” من الألوان المشرقة مثل البنفسجي الذي يحاكي حدائق القصور الفخمة، والأحمر بانطباعات جاذبية عميقة، والأخضر لون الحياة، والأبيض لون الرقة والحياد، إلى جانب الأسود سيد الألوان، ويتولى كل منها السرد البصري لحكاية مستقلة.

قصات تحاكي روح المرأة الحرة وبريقها الجذاب

تتضمن مجموعة سعيد قبيسي لصيف ربيع 2024، 25 فستاناً، تشع بهالة من البساطة الفاخرة حيث تهيمن الخطوط الواضحة والتصميمات التي تجسّد روحية الموسم الذي يتّسم بالحيوية والألوان تمامًا كالمرأة الحرة والقوية.

تتمثل القصات الناعمة التي تفيض بالأنوثة، بصيحات غريبة نفذّها المصمّم وفريق عمله بإتقان ودقّة، مما يزيد من جاذبية الإطلالة المتوهّجة التي تتلألأ بالأقمشة الفخمة والألوان النابضة بالحياة، فمن نمط الملوكية إلى المونوكروم، خصوصًا الزهري، إلى الدانتيل.

تزداد التصاميم أناقة وأنوثة بالأقمشة التي اعتمدها المصمم سعيد قبيسي الذي ينسج من طبيعة الموسم، سحراً مفعماً بالجاذبية، حيث تحتل أقمشة ناعمة وانسيابية صدارة الأقمشة المستخدمة مثل “التفتا” الذي يضفي سلاسة ولمعاناً على التصاميم، و”الساتان” المتميز بنعومته ولمعانه الطفيف وفخامته وانسيابيته، وقد استُخدم بطبقتين في بعض التصاميم، أما “الكريب” المستخدم بكثافة وعناية أيضاً، فيراعي تطلعات المرأة العصرية وإطلالتها في هذا الموسم، ويساعد في تطويع الموديلات المبتكرة. تتجاوز هذه المجموعة التقليدية بتصاميمها التي تقدم تعبيرًا مميزًا عن الأسلوب الذي يبرز في تفرده.

تتضمن المجموعة بُعداً أنثوياً و براعة إستثنائية، فإن هذه المجموعة هي أبعد من كونها تصاميم مختلفة، بل تعكس إعلاناً عن التميّز والثقة تمامًا مثل فساتين سهرة فخمة وغريبة من المجموعات الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 التي قدمها المصمم اللبناني العالمي سعيد قبيسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية