المعيار الجماليّ الذي يميّز كلّ نجمة عربيّة

المعيار الجمالي الذي يميز كل نجمة عربية

مصدر الصورة: حساب نادين نسيب نجيم على انستغرام nadine.nassib.njeim@

نخبركِ اليوم عن المعيار الجمالي الذي يميز كل نجمة عربية، إذ يضفي عليها لمسات جذّابة تجعلها تتفرّد بإطلالاتها دائمًا، وهذا ما يجعل الكثيرات من المتابعات يقلّدنها، الأمر الذي يفسّر كونها من النجمات العربيات صاحبات أكثر من 10 ملايين متابع.

ias

هذه المقاييس طبعت بصمات رائعة لدى كلّ نجمة، وفي كلّ مرّة نتذكّر بها ميزة جماليّة معيّنة، نتذكّر من صاحبتها من النجمات فورًا. وفي ما يلي، جولة على أبرزها.

الشامة في وجه نادين نجيم

الشامة هي من مقاييس الجمال التي تتميّز بها المرأة العربيّة. إنّها تضفي الكثير من التميّز على نادين نسيب نجيم، وذلك بفضل موضعها، إذ إنّها موجودة فوق زاوية شفتيها.

شعر ميريام فارس

منذ أن دخلت عالم الغناء، لفتت ميريام فارس الأنظار بشعرها الكيرلي الصحيّ الذي حافظت على جماله طيلة مسيرتها، بحيث أنها تطبّق حيل للعناية بالشعر الكيرلي، على كلّ من تمتلكه الالتزام بها، لحمايته من ما قد يصيبه من مشاكل، مثل النكشة والتساقط والجفاف.

لون بشرة بلقيس فتحي

البشرة السمراء هي من أجمل المعايير التي تتميّز بها بلقيس فتحي، وهي تولي اهتمامًا كبيرًا لاختيار صيحات الموضة والجمال التي تعزّز روعتها.

لون عينيّ رحمة رياض

تجذب رحمة رياض الأنظار بلون عينيها البنيّتين اللتين تعكسان الجمال الشرقيّ الملفت، والخبراء الذين يطبّقون مكياجها، يدركون تمامًا كيفيّة إبرازها بأكثر الطرق روعة وتميّزًا.

البهاق في وجه وجسم شهد سلمان

تعاني شهد سلمان من المرض الجلديّ النادر الذي يُرف بالبهاق، والذي يسبّب بقع بيضاء في مختلف مناطق وجهها وجسمها. لقد حوّلتها إلى ميزة جماليّة تفرّدت بها عن أجمل عارضات الأزياء، لتصبح نجمة الحملات الإعلانية لأهم الدور العالميّة.

فلطالما كان البهاق أمرًا عانت صاحباته من التنمّر، لكنّه من الشوائب التي حولت صاحباته إلى نجمات شهيرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية