الملكة رانيا ارتدت شبيه فستان زفاف رجوى منذ سنوات، وهذه هي الأسرار التي حملها!

فستان زفاف رجوى الحسين

Source: royalportraitsgallery.com

حمل فستان زفاف رجوى الحسين الكثير من المعاني خلف طيّاته الأنيقة وتفاصيله الراقية، والمفاجأة لم تكن فقط لحظة أطلّت العروس، إنّما بعد ذلك بساعات عندما انتشرت صورة للملكة رانيا بفستان شبيه للذي ارتدته رجوى في زفافها.

ias

فمنذ سنوات، تألّقت الملكة رانيا بفستان من توقيع إيلي صعب، قَصَّته هي نفسها تمامًا التي ميّزت ذاك الذي تألّقت به زوجة ابنها في عرسها، وخلف ذلك سرّ مؤثّر!

رجوى الحسين استوحت فستان زفافها من آخر لحماتها

استوحت رجوى الحسين فكرة فستان زفافها، من تصميم مشابه اعتمدته حماتها الملكة رانيا، حمل توقيع المصمّم نفسه، فأتى الفستانين بالقصّة ذاتها، خصوصًا لناحية الياقة والأكمام، وكان الاختلاف بعناصر بسيطة، أبرزها اللون، القماش والتفاصيل التي أضيفت لفستان الزفاف لمنحه لمسات ملوكيّة.

سرّ مؤثّر!

ارتداء رجوى الحسين لفستان مشابه لواحد من أكثر التصاميم جمالًا التي تألّقت بها الملكة رانيا، هو دليل على الحبّ الشديد الذي تكنّه تجاهها، وعلى علاقتهما الوطيدة، ومعاملتهما لأحدهما الآخر كأم وابنتها، وأيضًا على أنّ رجوى تعتبر الملكة مثالها الأعلى، ما يعني أنّها ستتعلّم منها الكثير تمهيدًا لتُتَوَّج يومًا ما ملكة على الأردن.

يكشف أنّهما تتشاركان الكثير من المواصفات

تصميم فستان زفاف رجوى الحسين كشف أيضًا أنّها تتشارك مع الملكة رانيا الكثير من المواصفات التي جذبت الأمير الحسين إليها، وهي نفسها المقوّمات التي أوقعت ملك الأردن بحبّ زوجته، وأبرزها الشخصيّة الهادئة والذكيّة، الرقيّ، الأناقة والأنوثة.

ختامًا، نشير آلى أنّنا عرضنا لك إطلالات الأميرات والملكات في حفل زفاف الأمير الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية