الممثلة السعودية العنود سعود تبرز بإطلالة زفافها الخلابة على السوشال ميديا

الممثلة السعودية العنود سعود تبرز بإطلالة زفافها الخلابة على السوشال ميديا

مصدر الصورة: حساب الممثلة العنود سعود على انستغرام theanoudsaud@

برزت الممثلة السعودية العنود سعود بإطلالة زفافها الخلابة على السوشال ميديا، وتم تداول صور ومقاطع الزفاف بشكل واسع لتكون بذلك حديث الجميع.

ias

حظي زفاف الممثلة السعودية العنود سعود باهتمام كبير على مواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، وأظهرت المقاطع والصور لحظات رومنسية من حفل زفافها من الشاب أحمد علي، وبحديثنا عن حفلات الزفاف تذكري الصور الأولى لإطلالة زفاف ماريتا الحلاني وفيديو رومانسيّ مع العريس.

تفاصيل إطلالة العروس

وافق حفل الزفاف يوم 31 يوليو الماضي، وشاركت الممثلة السعودية العنود يوسف متابعيها تفاصيل كثيرة من الحفل، والتي تضمنت مقاطع فيديو وصور أظهرت تحضيرات الزفاف، وكل تفاصيل إطلالتها بداية من الفستان الخلاب الذي هو من تصميم المصمم حيدر حسين، والمكياج الذي أبرز جمال ملامحها السعودية بشكل مميز، والذي أشرف عليه خبير المكياج شريف طانيوس.

وضمن الفريق الذي أشرف على أطلالتها كلًا من مصففي الشعر محمد السوري، و باسم سامي، اللذان قدمت لهما الممثلة العنود شكرها، ولم تنسى أيضًا شكر المصور الفوتوغرافي محمد رمضان، الذي أستطاع إبراز حفل لحظات حفل الزفاف العفوية بكل براعة.

واجتاحت صور الزفاف مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بإطلالتها، وبخياراتها التي تناسبت مع ملامحها ومع طابع زفافها، وقدم الكثير تهانيهم الحارة للعروسين متمنين لهما حياه زوجية سعيدة، وبحديثنا عن المشاهير السعوديين تابعي تفاصيل حفل خطوبة نجمة MBC3 دانية شافعي.

أخيرًا وعلى الصعيد الفني للممثلة السعودية العنود سعود، يجدر بنا الذكر أنها حظيت بدور البطولة في المسلسل السعودي “المستور…ضحايا حلال”، والذي تم عرضه على منصة شاهد، كما روّجت أيضًا لفيلم “حوجن” الذي سيُعرض قريبًا في صالات السينما السعودية، وبحديثنا عن الأعمال السعودية الق نظرة على نتفليكس تُعلن عن بدء عرض فيلم “الخطابة” السعودي على منصتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية