نتفليكس تُعلن عن بدء عرض فيلم "الخطابة" السعودي على منصتها

نتفليكس تُعلن عن بدء عرض فيلم "الخطابة" السعودي على منصتها

مصدر الصورة: حساب reem_alhabib@

أعلنت شبكة نتفليكس عن بدء عرض الفيلم السعودي الجديد “الخطّابة” على منصتها، بعدما تم نشر البرومو التشويقي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

يُعد فيلم “الخطّابة” أول فيلم سعودي طويل يتم إنتاجه من قبل شبكة نتفليكس، وجرى تصويره بالكامل في محافظة العُلا في السعودية، وبخصوص الحديث عن الأفلام التي تم تصويرها في العُلا تابعي اطلاق التريلر فيلم “قندهار” أول أفلام هوليوود المصورة في العُلا وهذا موعد عرضه.

منظور جديد للأفلام السعودية

تدور أحداث الفيلم في قالب دراما نفسية وإثارة ورعب وهذا ما يُعد غير مسبوق في السينما السعودية، ويمثل في دور البطولة كلاً من: حسام الحارثي، وريم الحبيب، وسارة طيبة، ونور الخضراء، وقام بإخراج الفيلم عبد المحسن الضبعان.

تحكي قصة الفيلم عن الشاب طارق الذي يعمل موظفًا في قسم تكنولوجيا المعلومات، ويقع في حب متدربة جديدة، ومن ثم يتبعها نحو أحد المنتجعات الصحراوية الغامضة، حينها يلتقي بالخطابة التي تلعب دورها الفنانة ريم الحبيب، والتي تعده بأن تجمعه بعروسه المثالية، ومع التجول في المكان يكتشف أن هناك لعنة قديمة تحيط بالأجواء.

نشرت الفنانة ريم الحبيب عبر حسابها على انستغرام منشورًا عبرت فيه عن مدى فرحتها ببدء عرض الفيلم، حيث قالت في منشورها:” إثارة، دراما نفسية، رعب! أدوار كانت بالنسبة لي كممثلة سعودية مجرد أحلام لم أكن أعلم حينها أن الأحلام تصبح حقيقة، اليوم أتشرف بأن أكون بطلة بالتشارك مع زملائي المبدعين في أول فيلم سعودي طويل من إنتاج نتفليكس”.

أخيرًا، الق نظرة على جوني ديب بطل فيلم سعودي فرنسي في مهرجان كان السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية