المنتخب السعودي لليوغا يحصد 5 ميداليات ذهبية في بطولة إيفرست الدولية لليوغا

المنتخب السعودي لليوغا يحصد 5 ميداليات في بطولة إيفرست الدولية لليوغا

مصدر الصورة: حساب yoga_ksa@

حصد المنتخب السعودي لليوغا في أولى مشاركاته الدولية على 5 ميداليات ذهبية و3 فضية وميدالية برونزية في بطولة إيفرست الدولية الثانية لليوغا.

ias

عُقدت هذه البطولة الدولية بين فترة 8 إلى 10 يونيو في مدينة كاتماندو عاصمة نيبال الديموقراطية، التي تم تنظيمها من قِبل الاتحاد الدولي لرياضة اليوغا، وتواجد المنتخب السعودي للمرة الأولى محققًا إنجازات تاريخية، ونشهد في هذه الفترة اهتمام سعودي بالغ من خلال إدخال رياضة اليوغاسانا في منظومة الألعاب الجامعية في السعودية.

سعوديات لمعت أسمائهن في البطولة

تمكنت اللاعبة السعودية سماهر المالكي من حصد الميدالية الذهبية في البطولة، كما نالت سارة العامودي على ثلاث ميداليات فضية، أما جود عابد فقد نالت الميدالية البرونزية، وتواجدت في البطولة للمرة الأولى الحكمة السعودية مشاعل أكرم عبد الرشيد، وهي بذلك أول حكمة سعودية تشارك في بطولة عالمية منذ تأسيس اللجنة السعودية لليوغا.

وأعربت رئيس اللجنة السعودية لليوغا نوف المروعي عن فرحتها وشكرها العميق لأبطال المنتخب السعودي لليوغا على هذا الإنجاز رغم حداثه عهده في المشاركات والبطولات العالمية، وأكدت أن هذا الفوز هو نتيجة جهد كبير أشرف عليه كادر عالمي متخصص خلال المعسكر التدريبي الذي سبق البطولة، وأشارت في نهاية حديثها أنهم يتوقعون المزيد من النجاح للمنتخب السعودي وتحقيقه لميداليات ومراكز متقدمة في البطولات الدولية.


يجدر الذكر أن الرياضة السعودية بمختلف مجالاتها تحظى بدعم كبير من قيادة المملكة، وحققت على مدى السنوات الأخيرة الكثير من الإنجازات غير المسبوقة، وفي هذا السياق الق نظرة على موعد التسجيل في النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية