الهيئة العامة للترفيه تُعلن عن إنجازاتها للنصف الأول من عام 2023

الهيئة العامة للترفيه تُعلن عن إنجازاتها للنصف الأول من عام 2023

مصدر الصورة: حساب SaudiNews50@

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إنجازاتها للنصف الأول من عام 2023، وذلك من خلال نشر الأرقام التي استطاعت تحقيقها خلال 6 أشهر.

ias

وزّعت فعاليات هيئة الترفيه خلال النصف الأول من عام 2023 على عدد من المُدن والمحافظات الكُبرى التي وصل عددها إلى 120 مدينة ومحافظة ، وقد تم الإعلان عن نجاحات الهيئة العامة للترفيه في موسم الرياض من خلال رسميًا هيئة الترفيه تُعلن عن انتهاء فعاليات موسم الرياض “فوق الخيال”.” .

120 مدينة تستقبل أكثر من 22 مليون زائر

ووصل عدد الزوار خلال الأشهر الست الأولى لفعاليات الهيئة العامة للترفيه إلى 22.7 مليون زائر، الذين شهدوا فعاليات مميزة لبت الاحتياجات الترفيهية المتنوعة للمقيمين والزوار، وذلك ضمن إطار رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة .

ولازالت الهيئة العامة للترفيه تمضي بتقديم المزيد من الإنجازات والأرقام، وذلك من خلال الأحداث المُقبلة التي ستشهدها المملكة خلال الأشهر المُقبلة، والتي منها ما سبق أن أعلن عنه تركي آل الشيخ وهو انطلاق موسم الرياض 2023.

ويجدر الذكر أن الهيئة العامة للترفيه طوال النصف الأول من العام الجاري قد استحدثت خيارات جديدة تعزز مشاركة زوار فعالياتها في الأنشطة الترفيهية، والمهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إضافة إلى توليد آلاف الوظائف، وتنويع الأنشطة الاقتصادية،  وذلك لأهمية مجال الترفيه ودوره في تقوية الروابط الاجتماعية للأسر، واعتباره مؤشرًا على تحقيق الرخاء والرفاهية.

ختامًا، وبحديثنا عن الأرقام الق نظرة على ما نشره تركي آل الشيخ من أرقام قياسية لإنجازات الهيئة العامة للترفيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية