من الأخضر إلى الأزرق؛ أغرب ألوان وصبغات شعر النجمات

الوان وصبغات شعر النجمات

مصدر الصورة: حساب جويل ماردينيان على انستغرام joellemardinian@

الوان وصبغات شعر النجمات لا تكون دومًا مثاليّة، فهنّ أحيانًا يخترن تدرّجات غريبة يصعب علينا تقبّلها، لأنّها تكون غريبة وتتطلّب جرأة كبيرة من المرأة لتعتمدها، ومنهنّ، فنانات عربيّات صبغن شعرهنّ بألوان لن تناسبهنّ.

ias

تجري النجمات الكثير من التغييرات في شكلهنّ، ونحن لا نتحدّث هنا عن عمليّات التجميل، بل عن صبغات الشعر، فبعضهنّ بالغن، لدرجة أنّهنّ صبغنه بألوان غريبة، والهدف، إمّا لعمل فنيّ، أو لكسب المزيد من الشهرة، أو حتّى لتعزيز الثقة بالنفس.

بلقيس فتحي

صدمت بلقيس فتحي جمهورها بإطلالتها في فيديو كليب أغنية "جبّار"، إذ أطلّت بشعر أزرق، ولكنّها ارتكبت خطأ كبيرًا بتنسيق ملابسها معه، التي اختارتها بألوان لم تناسبه، مثل الأأصفر.

مايا دياب

من أجرأ إطلالات مايا دياب، هي تلك التي اعتمدت بها الشعر باللون الزهريّ الفاتح، فشبهّها بعض المتابعين بدمية الباربي، حتّى أنّها أثّرت بكثيرات قلّدنها واعتمدن لون الشعر نفسه.

مايا دياب بالشعر الزهري
مايا دياب تصبغ شعرها باللون الوردي

جويل ماردينيان

لا تمانع جويل ماردينيان اعتماد صبغات الشعر بألوان جريئة، فهي جرّبت الأزرق، الأخضر، الزهريّ، البنفسجيّ وغيرها الكثير من التدرّجات التي لا نملك الجرأة لاختيارها لشعرنا!

نارين بيوتي

تعتمد نجمة اليوتيوب نارين بيوتي، الكثير من الصيحات الجماليّة، لكنّها لا تثير إعجاب المتابعين دومًا، كما حصل عدما صبغت شعرها باللون النحاسيّ- البرتقاليّ، الذي لم يناسبها أبدًا.

وعلى هذا الصعيد، عرضنا لكِ سابقًا صور النجمات مع غرّة قصيرة وبدونها، فاطّلعي عليها لتقارني بين الأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية