اليك مجموعات مكياج خريف 2019 لإطلالة دائمة التجدد

مجموعة Eternal Love من Dolce&Gabbana

مع حلول الموسم الجديد هل تبحثين عن مجموعات مكياج خريف 2019 لتتألقي بإطلالة متجددة تُبرز شخصيتك العصرية الى العلن؟ ياسمينة اختارت لك أحدث وأجمل المستحضرات لتستوحي منها ألوان إطلالتك وأساليبها الجديدة التي تعزز جمالك وجاذبية كل إمرأة عربية وفي المناسبة تعرفي أيضاً علىأحدث تسريحات الشعر المناسبة لجميع المواسم 

ias

مجموعة Eternal Love من Dolce&Gabbana

مجموعة Eternal Love من Dolce&Gabbana

تطلق Dolce&Gabbana Beauty مجموعة Eternal Love، الجديدة التي تحتفل بالجمال الأبدي ، والتي تضم باليت ظلال عيون EYE ♥︎ DOTS تتميّز ألوانها بنمط ممتع وأنثوي تبرزها قلوب حمراء وتضمّ كافة درجات الألوان اللازمة لخلق إطلالة عينَين خريفية أنيقة وجذّابة. بالإضافة الى ذلك تضم المجموعة أيضاً أحمر خدود The Blush بدرجات ألوان تعزز إشراق البشرة، ومجموعة مميزة من أحمر الشفاه بدرجات مليئة بالأنوثة من اللون الزهريّ الشفاف والعنابي، كما تحتوي ألوانا مميزة من طلاء الأظافر.

مجموعات ماكياج خريفية جديدة من Sephora

مجموعات ماكياج خريفية جديدة من Sephora

أطلّي بأبهى حلّة هذا الخريف مع مجموعة سيفورا، إذ تتميّز تشكيلة مستحضرات الماكياج الجديدة بقوام مريح وخفيف تعزز إشراقة وجهك الطّبيعية وتحافظ في الوقت عينه على إطلالة خريفية دافئة، وثابتة طوال اليوم. وتضم هذه المجموعات مستحضرات من Fenty Beauty By Rihanna، Marc Jacobs Beauty ، Kat Von D Beauty، Samer Khouzami ، Tarte ، Hourglass، Nudestix ، Smashbox و Zoeva.

مجموعة ماكياج Guerlain لخريف 2019

مجموعة ماكياج Guerlain لخريف 2019

تتألف هذه المجوعة من كريم أساس Parure Gold بتركيبة مرطبة وبراقة غنية بالكولاجين تغطي الشوائب بأسلوب دافئ وجميل، كما تحتوي المجموعة Cushion Fond de teint غنية بالكولاجين وتحمي من أشعة الشمس. وبما يخص بودرة الوجه Parure Gold Powder فهي تمنح البشرة مظهرا ماتياً وتحافظ في الوقت عينه على رطوبتها، كما لا بدّ من الإستفادة أيضاً من الـ Highlighter ذات اللماعية الدافئة ومن مجموعة الأيلاينر ذات الألوان الميتاليكية الجذابة.

وأخيراً، لإطلالة مكتملة يمكنك الإستعانة أيضاً بمجموعة أحمر الشفاه KissKiss من Guerlainوالتي تأتي ضمن تركيبات ساتينية، ماتية، لمّاعة وبرّاقة، إختاري التركيبة التي تليق بك وتنعمي بالألوان الخريفية والمميزة التي تحتويها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية