امرأة أردنية تستضيف أول حفل حناء للامير حسين بن عبد الله الثاني

امرأة أردنية تستضيف أول حفل حناء للامير حسين بن عبد الله الثاني

من الحساب الرسمي عبر انستغرام للعائلة الاردنية

امرأة أردنية تستضيف أول حفل حناء للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، خبر تصدر عناوين الصحف الأردنية وذلك في اطار التحضيرات للزفاف الملكي.

ias

فقد لبّى ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، دعوة سيدة أردنية مسنّة تدعى الحاجة ترفة بركات عبيدات للاحتفال بحنته وسط أهل قرية حرثا في لواء بني كنانة، الواقعة في محافظة إربد شمالي العاصمة عمان. وكنا كشفنا تفاصيل حفل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف

أول حفل حناء

وقد انتشر مقطع فيديو ظهر فيه الأمير الحسين، وهو يحضر حفل حنائه الخاص، وذلك قبل أسبوعين من زفافه، وسط استقبال كبير من أهل العبيدات.

وظهر الأمير الحسين في إحدى الصور وهو يتبادل الحديث الودود همسا مع الحاجة أم مهند. وفي سياق متصل كنا كشفنا حقيقة صور شقيقة رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين

تقديم الهدايا

وكشفت الحاجة أنها مصرة على إهدائها ليرة ذهب رشادي والتي تزن في المتوسط نحو 7. 20 جم من عيار ذهب 22، كما أهدت للامير الشاب شماغا هدبته بنفسها. وكانت الملكة رانيا قد أفصحت عن موعد زفاف ابنها بطريقة عفوية.

وقدمت الحاجة أم مهند هديتها للآنسة رجوة آل سيف رغم غيابها، حيث تسلمها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ووعد بإعطائها لها في أقرب فرصة ممكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية