تفاصيل حفل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف

تفاصيل حفل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف

من الحساب الرسمي للديوان الاردني الملكي عبر انستغرام

بدأت في الساعات الماضية تفاصيل حفل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف تنتشر وتُكشَف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد انطلقت التحضيرات لحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، حيث سيتم عقد القران و حفل الزفاف في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل. علماً أننا كنا نشرنا الفيديوهات الأولى لحفل زفاف الأميرة الأردنيّة إيمان

تفاصيل الزفاف الملكي

وبعد المراسم يتوجه موكب الى قصر الحسينية حيث يُقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم. وكانت الملكة رانيا قد أفصحت عن موعد زفاف ابنها بطريقة عفوية.

ويعتبر قصر زهران من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

وسيكون هناك وسائل إعلام محلية وأجنبية حاضرة لتغطية الحفل ضمن إجراءات ملكية عالية المستوى.

وكان الديوان الملكي الهاشمي، قد أعلن عن موعد عقد القران من خلال بيان رسمي، جاء فيه “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة بعد التاج، هديّة مؤثّرة من الملكة رانيا لابنتها لتتألّق في حفل الحناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية