امرأة ناجحة وفي عالم الموضة...

لا حدود للنجاح طبعاً، فللمرأة قدرة على النجاح بالمجالات كافّة ولكيّ تصنّف ناجحة، لا يهمّ أن تبرع في مجال الأعمال أو الاقتصاد أو الهندسة فقط إنّها أيضاً بإمكانها أن تنجح في مجالات تعنيها أكثر وتعتبر أقرب إلى شخصيّتها، إنّه عالم الموضة الذي ضمّ العديد من السيّدات الناجحات اللواتي أكّدن على أنّ النجاح قد يتحقّق في عالم الموضة أيضاً، فيزدهر ويتطوّر ليصبح هذا العالم مهنة تدرّ أموالاً ونجاحاً.

ias

 

 

ياسمينة تسلّط الضوء في ما يلي على 5 سيّدات عربيّات برعن في مجال الموضة وحققن نحاحاً باهراً وبارزاً…

 

1- آنجي شلهوب: هي مديرة ورئيسة مجموعة Etoile التي ترجمت مشاعرها وحبّها للموضة عملاُ فعلياً سنة 1983 وذلك من خلال افتتاح أوّل متجر شانيل في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في الكويت. يسعدنا أن نلقّبها بسفيرة الماركات العالميّة الفاخرة، إذ استقطبت إلى منطقة الشرق الأوسط ماركة فالينتيو وجون غاليانو ورالف لورين وTod’s.

2- Rosemin Manji: تخرّجت روزمين من لندن بشهادة في إدارة الموضة والماركات الفاخرة Fashion Management and Luxury goods وعملت لحوالي 10 سنوات لدى أهم دور الأزياء في إيطاليا ولندن أمثال توم فورد، ستيفانو بيلاتي، غوتشي، برادا وبربري.
لاحقاً، انتقلت روزمين إلى دبي حيث أسّست شركة علاقات عامة لتتعمّق أكثر في عالم الموضة وتدير أعمال أهمّ الماركات الفاخرة في العالم العربي كما أنّها تقدّم فقرة خاصّة بعالم الموضة على محطّة دبي وان وقد سميّت روزمين عام 2011 من بين الإعلاميات الأهمّ في دبيّ.

3- عفّة الدباغ: هي مصمّمة أزياء وعباءات دخلت عالم الموضة من بابه العريض (اجمل عبايات عفّة) إذ استطاعت وبفترة قصيرة تحقيق العديد من النجاحات فأسست مهنة ناجحة ودور أزياء بارزة.
تخصّصت عفّة في The Surrey Institute of Art and Design في لندن وعادت إلى دبي لتطلق خطّ أزيائها وعباءاتها Effa هذا الخطّ الذي مكّنها من حصد العديد من الجوائز المهمّة.

4- دانا حمدان: هي مقدّمة برامج تلفزيونيّة ومصمّمة أزياء ناجحة، تخصّصت في معهد The Fashion Uptodate Academy  في ميلانو وعادت إلى دبي سنة 2010 حيث قدّمت برنامجاً خاصّاً بالأعراس حمل عنوان " زفّة "، هذا البرنامج الذي لاقى نجاحاً بارزاً واستمرّ من بين البرامج الثلاثة الأهمّ في محطّة دبي طوال مدّة عرضه.
سنة 2011، سميّت دانا حمدان الوجه الإعلاني الخاصّ بماركة Ponds الجماليّة في العالم العربي لتدخل بعد ذلك عالم الموضة وتطلق خطّاً خاصّاً بها يعنى بالأزياء الجاهزة أو Ready to Wear ويحمل اسم Dana Fashion.

 

إكتشفي المزيد من السيدات العربيات الناجحات في العالم العربي والعالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية