أمل العوضي بفستان ارتدته ياسمين صبري منذ عامين، فمن الأجمل؟

امل العوضي بفستان ارتدته ياسمين صبري منذ عامين

مصدر الصورة: @amalalawadhiofficial الحساب الرسمي على انستغرام لأمل العوضي

لفتتنا امل العوضي بفستان ارتدته ياسمين صبري منذ عامين، إذ اختارته أمل بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وكان متناسقًا مع التفاصيل الذهبية التي زينت قالب الحلوى. الفستان رائع جدًا، وهو مشابه لفستان من يوسف الجسمي ارتدته بيونسيه ورحمة رياض وغيرهن.

ias

لقد سبق وأن رأينا ياسمين صبري بفستان مثله خلال حضورها مهرجان الغونة السينمائي بنسخته التي أقيمت عام 2019، وحينها، انتشر خبرًا مفاده أن ياسمين بدورها قلدت باريس هيلتون بارتداء هذا الفستان، نشرته عدة مواقع إخبارية ومختلف صفحات تناقل أخبار المشاهير، ومن بينها enewslebanon.

كل ما في هذا الفستان يزيد من جاذبية الإطلالة، سواء لونه الأصفر أو الحبوب البراقة التي تكسوه بأكمله، أو قصته االضيقة التي تعزز جمال ملامح الجسم وتنحتها، أو فتحته الجانبية. وفي حين لم يكن واضحًا شكل الحذاء الذي اختارته أمل، إلا أن ياسمينن نسقته مع صندل فضي، في حين أفسد باريس إطلالتها بسبب حذاء أسود انتعلته معه.

هيفاء وهبي بالفستان نفسه أيضًا

كثيرات هن النجمات اللواتي ارتدين هذا الفستان بأجمل الألوان، ومنهن نذكر هيفاء وهبي التي ارتدته لإحياء إحدى حفلاتها، إنما اختارته باللون الأبيض، وبشق جنبي أعلى، ونسقته مع حذاء ستيليتو فضي تناسق مع الحبيبات اللامعة التي زينت خامة الفستان.

منذ ايام، اتُهمت ياسمين صبري بتقليد كيم كارداشيان، والسبب تسريحة شعر اعتمدتها، تشتهر كيم بتطبيقها في كثير من إطلالاتها. فمع كل إطلالة تنشرها، تتصدر الترند، ليس فقط بسبب جمال الستايل أو اقترافها بعض أخطاء الموضة أحيانًا، بل أيضًا بسبب الأسعار الباهظة لأكسسوارات وملابس ياسمين صبري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية