امل العوضي قبل وبعد التجميل والتغيّرات الكبيرة في شكل

ملامح أمل العوضي قبل وبعد التجميل

تبدلت إطلالة امل العوضي قبل وبعد التجميل، وقد أحدثت إطلالتها أخيرًا صدمة لدى الجمهور بسبب التبدّلات والتغيّرات الواضحة في ملامح وجهها. وبالمناسبة شاهدي صور أجمل إطلالات أمل العوضي في مناسباتها.

ias

أدخلت أمل العوضي الكثير من التغيّرات على إطلالتها وإعتمدت على التجميل الذي غيّر كثيرًا في ملامح وجهها وسنستعرض معك هذه المجموعة من الصور لأمل العوضي قبل وبعد التجميل.

أمل العوضي في بداياتها

عندما تلاحظين إطلالة أمل العوضي في بداياتها، يمكنك ملاحظة الإختلاف الكبير عمّا هي اليوم، فهي كانت تمتلك وجهًا ممتلئًا، خصوصًا في منطقة الذقن والرقبة، وأنفها كان كبيرًا وشفاهها رفيعة وصغيرة.

أمل العوضي قبل وبعد التجميل

غابت أمل العوضي عن الشاشة بين 2008 و20121، لتعود بإطلالة مختلفة كثيرًا، وقد لجأت في تلك الفترة للعديد من عمليات التجميل التي بدّلت فعليًا الكثير في ملامحها، منها تصغير الأنف ونفخ الشفاه وتحديد الفك، فضًلا عن إعتمادها على الحواجب العريضة ولون الشعر الأسود الداكن.

في السنوات اللاحقة

إستمرّت أمل العوضي باللجوء إلى عمليات التجميل، إذ قامت في السنوات اللاحقة بعملية تصغير الأنف، وأصبح مروّسًا أكثر، ولجأت إلى تعريض الفك وبدا أكثر تحديدًا وأصبح وجهها أقل إنتفاخًا، كما أنها عمدت إلى حقن الفيلر في شفاهها بشكلٍ مبالغ به، وكذلك خدودها.

تبدّلات كبيرة في إطلالة أمل العوضي

في أخر سنتين، واجهت أمل العوضي الكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها بسبب المبالغة في عمليات التجميل، حيث إعتبروا أنّ إطلالتها أصبحت مصطنعة وغير جذابة.

أمل العوضي تعتمد على عمليات التجميل بشكلٍ مبالغ به

وتصفحي أيضًا صور عائلة أمل العوضي التي خرجت إلى العلن للمرة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية