أمل كلوني تعود وتظهر في العلن وتحدّد كيف يجب أن تكون إطلالة المرأة العاملة

امل كلوني تظهر مجددا في العلن

إن كنّا نريد إطلالة أنيقة ورسميّة و Formal وأيضاً ملفتة وتعكس توجّهات الموضة، فلا بدّ من أن نتطلّع إلى لوكات أمل كلوني التي تعتبر أكثر نجمة، إذا صحّ القول، تعتمد هكذا إطلالات وتنجح في تنسيقها وتبدو امرأة عاملة ناجحة أنيقة وأيضاً رائدة في عالم الموضة وهي هكذا أساساً.

ias

بعد حضورٍ خجول لها في العلن منذ أشهر عدّة، أطلّت أمل كلوني مؤخراً بإطلالتين عكستا لوك المرأة العاملة لتؤكّد من خلالهما أنها فعلاً الأكثر خبرة في تنسيق هكذا إطلالة ناجحة ومميّزة، فما هي النقاط التي يجب التوقّف عندها واتّباعها لتنسيق إطلالة المرأة العاملة على طريقة أمل كلوني؟

امل كلوني تحدد اطلالة المراة العاملة الملفتة

البداية مع ما ارتدته مؤخراً حيث أعادت إحياء قصّة الأكتاف البارزة والمحدّدة للسترات وأيضاً قصّة السترة القصيرة التي تأتي منسّقة فوق الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط والذي يأتي بلون السترة، هذا اللوك الذي يعكس موضة الـ Robe Tailleur. في إطلالتها الثانية الأخيرة، أعادت كلوني أيضاً التركيز على أهميّة قصّة الفستان بالأزرار الكثيفة من الأمام، بدل من السحاب أو الفستان الخالي من الأزرار، هذه القصّة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة عاملة لا سيما إن كانت تبحث عن لوكٍ أنيق Formal ولكن حيويّ.

امل كلوني تلجا الى النقشات في اطلالاتها الرسمية

إنّ إطلالتيها جعلتنا نعود إلى لوكاتها السابقة لنكشف لكِ بعض النصائح التي يجب اتّباعها للحصول على إطلالة المرأة العاملة الناجحة والأنيقة.

ما استنتجناه أنّه وإن أردتِ استبدال الفساتين، يمكنكِ اللجوء إلى السراويل وإن أردتِ اختيار الفساتين ولكن الحصول على إطلالة تعكس أنّك تحبّين الموضة، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الفساتين المطبّعة وهنا ننصحك بأن تتجرأين وترتدين نقشة النمر فمن قال أنّ هذه النقشة تضفي فقط لمسة جذابة؟ على طريقة أمل، نسّقي فستان النمر تحت معطفٍ بلونٍ باستيليّ وأكسسوارات بألوانٍ أساسية.

امل كلوني ترتدي الفساتين المنسدلة المطبعة او التنورة المنسدلة مع السترة بالازرار

أيضاً، إحرصي دائماً على تضمين خزانتك بتنانير بقصّة الـ A Line أو منسدلة أو Flare وبطول متوسّط أكانت تلك التنانير تصل حدّ الكاحل أو الأرداف ولكن نسّقيها دائماً مع سترات قصيرة مزيّنة بالأزرار أو مع البلايزر المزيّنة بالحزام كما هو رائج هذا الموسم.

امل كلوني تلجا الى الالوان القوية او السروال مع المعطف

أخيراً، ننصحك أن تتجرأي أيضاً وتختاري الألوان القويّة أو النيون وعدم الاكتفاء بالألوان الأساسيّة ولكن إعتمديها بأسلوبٍ أنيق حيث تختارين الملابس الرسمية بها كأن ترتدي الفستان مع كنزة الكارديغان بهذه الألوان أو السترة القصيرة بهذا اللون وانتبهي ألا تختاري هذه الألوان بنقشات ولكن إكتفي أن تكون معتمدة بأسلوب المونوكروم.

إقرأي المزيد: أمل كلوني كما لم ترينها من قبل والجاذبيّة هي العنوان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية