ماكياج المرأة العاملة... هكذا يجب أن يبدو

خطوات ماكياج المراة العاملة

إنه عصر العلم والتطور فقد بدأت المرأة في عالمنا العربي تتربّع على عرش أعلى المراكز في عملها بعدما استطاعت أن تثبت نفسها بجدارة، وللمرأة العاملة شروط وخطوات جمالية عليها التميّز بها ليبقي نجاحها مبهراً، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل  هذه الخطوات وأبرزها واستوحي منها إطلالتك لتفرضي شخصيتك حتى قبل أن تتكلّمي.

ias

الشرط الأوّل لا تبالغي في تطبيق الماكياج لأن ذلك يساهم في تشتّت الهدف الأساسي وراء العمل والنجاح لذلك، حافظي على إطلالاتك القوية بنعومة  من خلال:

تطبيق ماكياج العيون الأسود: عندما يتم ذكر الأسود تذهب الأفكار نحو السّموكي، إلاّ أن ما يُقصد بالأسود هو اعتماد القلم الأسود والماسكارا والاكتفاء بذلك. إذاً يمكنك الاستغناء عن تطبيق ظلال العيون بالألوان القويّة والاكتفاء برسم الأيلاينر الناعم على الجفن المتحرّك من العين بعيداً من رسمة عيون القطط بل رسمه لهدف التحديد وابرازهما فقط لا غير، لا تنسي الماسكرا طبعاً التي تأتي دائماً لإبراز رسمة العينين وتوسيعهما .

الشرط الثاني، في حال قررت يوماً عدم تطبيق الماكياج الظاهر، ننصحك باعتماد الملابس الواضحة والمحدّدة لأن ذلك سيساهم في الحفاظ على رونق إطلالتك التي اعتدت عليها. ننصحك في هذه الحالة باعتماد ماكياج الوجه الخفيف والمؤلف من كريم الأساس ذات التركيبة الناعمة، الكونسيلر والـ highlighter لمنح وجهك الناعم الإشراقة التي يجب التمتع بها، لا تنسي طبعاً الماسكارا الظّاهرة لأن تحديد الوجه بالماكياج يبقى أساساً لإطلالة المرأة العاملة.

الشرط الثالث لا تذهبي الى مستحضرات الماكياج بالتركيبة اللامعة بل إبقي على الماتية واختاري البلاشر باللون الناعم لتحديد الخدود وتلوينها. أما لأحمر الشفاه قصة مختلفة لأن بإمكانك الاتجاه الى تطبيق اللون الداكن شرط اعتماد الألوان الكلاسيكية كالأحمر البني والزهري، أو حتى اذهبي نحو مجموعات أحمر الشفاه النيود.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج زهري للوجه فقط بأحمر الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية