أمور تكشفها الشامة عن شخصيتك حسب موقعها في جسمك

امور تكشفها الشامة عن شخصيتك حسب موقعها في جسمك

نخبرك اليوم عن امور تكشفها الشامة عن شخصيتك حسب موقعها في جسمك، والتي تكون ظاهرة في جسمك منذ الطفولة أو تبدأين بملاحظتها مع دخولك مرحلة عمر الثلاثين. كذلك، في إمكانك رسمها بالاعتماد على حيل المكياج التي تغير ملامح وجهك.

ias

تضفي الشامة الكثير من الجاذبية على إطلالة المرأة الجمالية، وهي لطالما كانت من أجمل الصفات التي ميزت أهم النجمات، مثل أنجلينا جولي ومارلين مونرو وهيفاء وهبي وغيرهنّ، ولذا، أنت محظوظة إذا كانت موجودة سواء على وجهك أو جسمك. فاكتشفي معنا الكثير عن نفسك حسب موقعها.

الشامة على الرقبة

إذا كنت تملكين شامة أو أكثر على رقبتك، فهذا دليل على أنك تحلّين المشاكل بذكاء، وأنك قادرة على تحمل الكثير من المسؤوليات التي تواجهك في الحياة. ولأنك تحبين مساعدة الآخرين، انتبهي، فالبعض قد يستغل طيبة قلبك هذه!

الشامة قرب الشفاه

الشامة التي تقع قرب أي منطقة من الشفاه، سواء فوقها أو تحتها، تجعلك فاتنة وجذابة جدًا. قضاء الوقت مع الأصدقاء والسفر هما من أفضل هواياتك، وأنت لا تقبلين الاستسلام، بل تكافحي لتكوني ناجحة في كل ما تقومين به. وبالمناسبة، من استخدامات قلم تحديد الحواجب، أن في إمكانك رسم الشامة به.

الشامة على الخد

إذا كنت تملكين شامة على إحدى خديك، فهذا يعني أنك صادقة وحساسة وفي بعض الأحيان خجولة، ولكنك قوية في المواقف التي تتطلب منك ذلك. الشامة على الخد الأيمن تشير إلى أنك محبة والعائلة هي على قائمة الأولويات لديك، وتلك على الخد الأيسر تشير إلى أنك مغرورة!

الشامة على الجبين

الشامة على الجهة الشمالية للجبين تعني أن الحظ الجيد ليس حليفك، وأن عليك في بعض الأحيان العمل بجهد أكبر للحصول على مبتغاك، أما إذا كانت موجودة على الجهة اليمين للجبين، فهذا يشير إلى أنك شريكة مثالية في كل شيء، سواء العمل أو الزواج. وإذا كانت في وسط الجبين، تدل أنك محظوظة في معظم الأمور الحياتية.

الشامة على البطن

> الشامة على البطن تكشف ميزة مهمة عن شخصيتك

وجود شامة على بطنك يدل على أنك تهتمين بالآخرين، وأيضًا على أنك عنيدة جدًا ولا تقبلين إلى أن يتم ما تريدينه. الشامة على البطن تكشف ميزة مهمة عن شخصيتك، وهي أنك لا تخافين من التكلم عما تفكّرين به.

الشامة على الرجل

الشامة على رجلك تعني أنك تقومين بأمور كثيرة تجعل الآخرين يتذكروك بالخير، فأنت تحبين أن ترسمي عن نفسك صورة جيّدة في عقول الناس، ولذا، تكونين محاطة بالكثير من الأصدقاء والمحبين.

وأخيرًا، نحيطك علمًا بأن هناك علامات تدل على أن الشامة خطرة، وعليك زيارة الطبيب والتخلص منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية