انستغرام تقرر طرح ميزة "بلند" الجديدة وهذه هي مواصفاتها

انستغرام تقرر طرح ميزة بلند الجديدة

انستغرام تقرر طرح ميزة بلند الجديدة

نخبركِ اليوم عن تطبيق انستغرام، الذي قرر طرح ميزة “بلند” الجديدة، والتي تتيح مشاهدة الريلز المشتركة مع الأصدقاء، فكيف ذلك؟ وقد يهمكِ الإطلاع على إن كنتِ تكرهين الرسائل الصوتية تطبيق واتساب سيقدم لكِ البديل.

ias

يحاول التطبيق ابتكار ميزة “Blend” والتي يتم إعدادها خلف الكواليس، وهي في الأساس مقاطع فيديو قصيرة “ريلز” مصغرة مستندة إلى “ريلز” التي شاركتها مع صديق.

ميزة شبيهة بسبوتيفاي

جاء في تدوينة لمطور الأجهزة المحمولة والمهندس أليساندرو بالوزي، عبر منصة إكس، حيث يبدو أنه مع “Blend” سيكون لدى المستخدمين مكان خاص لمشاركة توصيات ريلز التي تعتقد خوارزمية إنستغرام أن المستخدمون سيتعرفون عليها.

وذكرت Techcrunch، أن هذه الميزة تشبه إلى حد ما ميزة “Blend” الخاصة بـ سبوتيفاي، حيث يمكنك مزج أغانيك المفضلة مع صديق لإنشاء قائمة تشغيل مشتركة واحدة.

يأتي ذلك على الرغم من عدم وضوح بعض التفاصيل الأساسية، حيث يتعين علينا أيضًا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت خلاصة البكرات يتم تحديثها باستمرار، أو ما إذا كان هناك وقت تحديث محدد. وقد يهمكِ الإطلاع على مميّزات تطبيق ريلز على انستغرام ستجعله المفضل لديك.

انستغرام تقرر طرح ميزة بلند الجديدة
انستغرام تقرر طرح ميزة بلند الجديدة

ميزة تشاركية مع الأصدقاء

تهدف ميزة Blend إلى جعل عملية مشاركة ومشاهدة مقاطع Reels مع الأصدقاء أكثر سهولة وتفاعلية، إذ يتجاوز الأمر مجرد مشاركة المقاطع عبر الرسائل الخاصة أو القصص.

وبدلًا من ذلك يتيح لكِ اكتشاف مقاطع Reels الرائجة معًا والاستمتاع بها بشكل مشترك. ولكن لا تزال ميزة بلند قيد الاختبار الداخلي لدى إنستغرام حتى الآن ، ولم يتم الإعلان عن موعد إطلاقها للجمهور بعد. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Spotify يقدم ميزة مشابهة باسم Blend أيضًا، إلا أنها تتيح إنشاء قوائم تشغيل مشتركة بدلاً من مقاطع Reels.

واكتشفي أيضًا  كيف تعرفين من يزور حسابك على انستقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية