كيفية معرفة من يزور حسابك في الانستقرام

اذا كنت تريدين معرفة من يزور حسابك في الانستقرام، سنخبرك اليوم عن تطبيق يساعدك في ذلك رغم ندرة التطبيقات التي تساعدك، والتي تكشف لك هوية من زار بروفايلك. وبعدما اخبرناك كيف تظهرين أكثر جمالاً في صور انستغرام حان وقت اخبارك عن اسرار تسعين دوما لمعرفتها على هذا الموقع. 

ias

نكشف لك اليوم عن تطبيق يمكن تحميله على اندرويد وهو Who views my instagram profile، الذي يعرفونك على الأشخاص الذين يدخلون ويزورون حسابك على الانستقرام بكل سهولة.

مميزات هذا التطبيق

يعتبر هذا التطبيق بمثابة طريقة فعالة وصحيحة، حيث يؤكد الكثير من الناس الذين استعملوه انه فعال ويكشف هوية زائري بروفايل انستغرام بصورة دقيقة. يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، يبدأ في جمع بيانات Instagram الخاصة بك ، بمجرد جمع البيانات الكاملة حول عدد الزوار ويؤدي بعض الحسابات التلقائية، ومن خلال طريقة تحليل معين ستظهر نتيجة يمكنك من خلالها معرفة أكثر المستخدمين المهتمين بالتحديد مثل مشاركاتك وصورك والستوريز الخاصة بك. كما يمكنك معرفة عدد المستخدمين الذين يزورون الملف الشخصي بشكل متكرر إلى أقصى حد .

المزيد من التطبيقات الخاصة بانستغرام

  • Follower Insight App تطبيق يتتبع بدقة جميع المشاهدات على حسابك على انستغرام ويخبرك بكل التفاصيل الممكنة عن زوار موقعك، ومعرفة المستخدمين الذين يتابعونك أو يحظروك على انستغرام. يتميز ايضا بسهولة استخدامه.
  • Instamutual هو تطبيق متخصص يمكنك من خلاله التعرف بشكل فعال على الذين قاموا بتتبع ملف تعريفك وشاهدوا قصصك، وهو متاح للتنزيل على منصات IOS.

وبالحديث عن انستغرام، نذكرك بشراء المتابعين المزيفين على انستجرام التي اعتبرت فضيحة لحقت بأهم نجوم العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية