شاهدي انستقرام موديلات فساتين امل العوضي

الفستان الأزرق الفخم

صور موديلات فساتين امل العوضي

اختارت النجمة أمل العوضي لإحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الغامق المزيّن بالخطوط باللون الفضي. اعتمدت أمل مع هذا الفستان تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية وحصلت على إطلالة راقية وكلها أناقةً.

ias

الفستان الفخم للسهرة

انستقرام موديلات فساتين امل العوضي

تألقت النجمة أمل العوضي بهذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما منحها إطلالة ملكية.

الفستان الأسود بالأكمام الواسعة

انستقرام موديلات فساتين امل العوضي بالصور

تألقت النجمة أمل العوضي في إحدى إطلالاتها بهذا الفستان الأسود الضيق عند الخصر ما برز شكل جسمها. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة والملفتة وبقماشه الفخم ما منحها إطلالة جذّابة مع تسريحة الشعر الجانبية.

الفستان الأحمر الكاجوال

انستقرام موديلات فساتين امل العوضي

اختارت أمل العوضي هذا الفستان القصير باللون الأحمر لإحدى إطلالاتها الكاجوال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم والكلاسيكي ما ضمن لها إطلالة ملفتة.

الفستان الفخم مع الحزام

موديلات فساتين امل العوضي بالصور

اخترنا لك من الإنستقرام هذا الفستان الطويل الذي اعتمدته امل العوضي في إحدى المناسبات الذي يتميز بالترتر اللّماع الذي يطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز أيضاً بالحزام الأبيض الملفت عند حدود الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الرمادي الطويل

موديلات فساتين امل العوضي

تعتبر الفساتين الطويلة مميزة إذ تمنحك إطلالة ساحرة لذلك استوحي فستانك من أمل العوضي التي اعتمدت هذا الفستان الرمادي الطويل. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بتطريزه الملفت عند حدود الصدر.

الفستان القصير مع الرسومات

اجمل موديلات فساتين امل العوضي

اعتمدت أمل العوضي في إحدى المناسبات هذا الفستان الملفت الذي ينتهي طوله عند الركبتين. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما منحها إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية