انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض بحضور دولي مُلفت

Audience, Person, Crowd

مصدر الصورة: حساب FIIKSA@

انطلقت يوم أمس الثلاثاء أكبر مبادرة اقتصادية في تاريخ العاصمة الرياض تحت عنوان مبادرة مستقبل الاستثمار، ويضم الحضور مئات الرؤساء التنفيذين وقادة القطاع المالي والاستثمار.

ias

تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية: تمكين نظام عالمي جديد” سيتناول هذا المؤتمر القضايا الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي، من خلال مشاركة أكثر من 500 متحدث دولي، وأكثر من 6 آلاف ضيف من أنحاء العالم، وبخصوص حديثنا عن أحداث الرياض تذكري أن  موسم الرياض قد حقق مليار ظهور في الترند العالمي ليوم افتتاحه.

نبذة عن المؤتمر

يستضيف هذا المؤتمر 4 قمم، و 180 جلسة حوارية لقادة العالم في مُختلف القطاعات، وتستعرض جلسات المنتدى جانبًا من التحديات التي يطرحها النظام العالمي الجديد، فضًلا عن الفرص التي تنشأ عنه، وستحمل القمة الأولى في المؤتمر أسم ” صراع الأجيال” والتي تم عقدها خلال يوم الأمس.

فيما ستحمل قمة اليوم الثاني أسم “اقتصاد الطاقة الجديد”، وسيشهد اليوم الثالث والأخير للمنتدى انعقاد قمتين تتناولان محاور صعود الكريبتو ومستقبل أفريقيا، وجلسة عامة حول الصين ومناقشة كونها حليفًا استثماريًا ورئيسيًا في الشرق الأوسط.

بتواجد حاشد انطلقت فعاليات هذا المؤتمر يوم الأمس بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والأميرة ريما بنت بندر وقائمة من أهم الشخصيات المحلية البارزة، ولفتت الوصلة التقديمية للمؤتمر أنظار الجميع بعرض معزوفة “البرميل”.

في الختام، يجدر بنا الإشارة لكون العاصمة الرياض منارة تنطلق منها العديد من الفعاليات الضخمة والغير مسبوقة، حيث سجل أخيرًا مهرجان اوتلت الرياض رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس كأكبر فعالية اوتلت في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية