انفصال ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو يتصدر المشهد، فما حقيقة الخبر؟

انفصال ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو يتصدر المشهد، فما حقيقة الخبر؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام leomessi@

كشفت تقارير سرّبتها صحيفة اسبانية، تفيد بنّية ليونيل ميسي اللاعب الأشهر في كرة القدم الحديث، الإنفصال عن زوجته انتونيلا روكوزو وسط صدمة كبيرة. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على حفل زفاف فخم جداً للاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي.

ias

يعتبر ميسي وزوجته انتونيلا ، الثنائي الأشهر من حيث علاقتهما الرومانسية، والتي استمرت ما يقارب 15 عامًا، فما حقيقة خبر انفصالهما؟

تصرفات منذرة بتأكيد الخبر!

أفادت صحيفة ABC الإسبانية أن الثنائي، ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو يمرّان بظروف نفسية سيئة، قد تستدعي انفصالهما، وسط صدمة كبيرة، خاصًة وأن هذه العلاقة استمرت لأكثر من 15 عامًا، تخللها الكثير من الرومانسية، فضلًا عن انجابهما لثلاث أولاد هم تياجو وماتيو وسيرو.

حيث كشقت الصحيفة عدد من التقارير التي تؤكد مرور الثنائي بمشاكل كبيرة قد تستدعي الإنفصال، من ضمنها تغيير ميسي لصورته عبر حسابه على انستغرام، حيث قام بحذف صورة تجمعه مع انتونيلا، ليستبدلها بصورة له وحده، وهو يحمل الكرة الذهبية.

أما التقارير الأخرى، التي تؤكد وجود مشاكل جمّة بين الطرفين، تمثلت في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير، حيث تعدمّت انتونيلا عدم الصعود إلى المسرح لحظة حصول ميسي على الجائزة للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، ديدييه دروغبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع والدهم. نخبركِ أيضًا عن أبرز إطلالات لأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية.

هل فقدت انتونيلا بريقها؟

لم يكن خفيًا على أحد، تأثير انتونيلا، زوجة ليونيل ميسي على كل قرارات حياته، أبرزها رفضه العرض الذهبي الموجه له للعب مع الهلال السعودي، في صفقة اعتبرت الأضخم في تاريخ كرة القدم، وانتقاله إلى الدوري الأميركي وتحديدًا إلى نادي ميامي، نزولًا عند رغبة زوجته، التي فضلًت العيش بالولايات المتحدة، ناسفًة تاريخ زوجها الكروي، واللعب مع نادي سيفقد بريق ميسي في نهاية عهده.

ورغم عدم نفي أو تأكيد للشائعات المتداولة عن الإنفصال المحتّم، هل ستتكشف خيوط جديدة في علاقة الثنائي؟ أم أنها ستكون “غيمة عابرة” وستنتهي قريبًا؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أبرز زوجات لاعبي كرة القدم وأكثرهن متابعة، انتونيلا من ضمنهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية