أفضل أنواع معالجات للشعر التالف والمتقصف

انواع معالجات الشعر

إن كنت تبحثين عن أفضل انواع معالجات الشعر، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من مستحضرات العناية به التي تعيد إليك صحته وتعالج مختلف مشاكله. وبالمناسبة، عرفناك سابقًا على أفضل حمام زيت للشعر المصبوغ.

ias

تقدم لك الماركات العالمية أنواعًا مختلفة من المنتجات التي تعالج مشاكل الشعر وتعزز صحته ولمعانه، نظرًا لما تحتويه من عناصر ضرورية لذلك. أبرز هذه المستحضرات نعرضها لك في ما يلي.

معالج Elvive Total Repair 5 Protein

يساعد هذا المستحضر من مجموعة L’Oréal على إصلاح الشعر الجاف والتالف، ويزيد من مرونته لتتمكني من تنعيمه، وحمايته من الأضرار التي يمكن أن تلحق به نتيجة تعريضه لحرارة المكواة ومجفف الشعر. يعالج مشكلة أطراف الشعر المتقصفة لتستعيدي صحته وجماله.

اضغطي هنا لشراء معالج Elvive Total Repair 5 Protein

معالج Pantene Rescue Shots Hair Ampoules

تعتبر مجموعة أمبولات بانتين مثالية لحماية الشعر المصبوغ والمعالج كيميائيًا، إذ تعالج أطراف الشعر المتقصفة، وتعزز صحة فروة الرأس. تحتوي الأمبولة على الجليسرين والبروتين والفيتامين ب 5، التي تغذي الشعر بعمق وتمنحه ملمسًا ناعمًا.

اضغطي هنا لشراء معالج Pantene Rescue Shots Hair Ampoules

معالج Kérastase Genesis Anti Hair-Fall Fortifying

تتميّز ماركة Kérastase بمستحضراتها المثالية للعناية بصحة الشعر وحمايته من مختلف أضرار العوامل الخارجيّة. من بينها، هذا المستحضر الذي يغلّف الشعر بطبقة لحمايته، يعالج تقصّف الأطراف، يغذّي فروة الرأس، ويقوي البصيلات لتفادي تساقطها.

اضغطي هنا لشراء معالج Kérastase Genesis Anti Hair-Fall Fortifying

إطلعي أيضًا على أسباب نفشة الشعر والعلاجات المنزلية لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية