أول متجر مستقل لماركة مكياج درو باريمور Flower Beauty في العالم يفتتح في بيروت

افتتاح أول متجر مستقل لماركة مكياج درو باريمور Flower Beauty في العالم

تمّ افتتاح أول متجر مستقلّ في العالم لعلامة Flower Beauty التي أطلقتها نجمة هوليوود درو باريمور بالشراكة مع بيروت لاكجوري، في مركز التسوق سنترو مول في العاصمة اللبنانية بيروت، ويعرض مجموعة واسعة وممتعة من مستحضرات التجميل والاكسسوارات وأدوات المكياج للعلامة التجارية المشهورة عالمياً. وتعتبر درو من أبرز النجمات اللواتي اقتحمن عالم ماركات التجميل.

ias

وقد ابتكرت علامة "فلاور بيوتي" نجمة هوليوود درو باريمور الحائزة جوائز عدة والمنتجة والمخرجة وسيدة الأعمال – انطلاقاً من فلسفة التّمكين الصريحة والمباشرة التي تؤمن بها: وهي أن المرأة في كل مكان تستحق أفضل جودة وأكثر المنتجات فعالية بأسعار في متناول الجميع. وهنا نستذكر أنّ درو صرحت مرّة أنّها تريد أن تشيخ بعيداً عن عمليات التجميل.

> يقع المتجر في الطابق الأرضي في سنترو مول ويعرض مستحضرات التجميل بشكل جذاب، تعززه إضاءة تم توزيعها استراتيجياً في أرجاء المتجر لإبراز الجدران ذات اللون الوردي والبيج التي تتخللها شاشات تعرض العروض الخاصة بالعلامة

مستحضرات مكياج فلاور بيوتي
مستحضرات مكياج فلاور بيوتي

لقد نشأت باريمور حرفياً على كرسي المكياج على مرّ حياتها المهنية في عالم التمثيل، ولهذا كان لديها فرصة تعلم الكثير عن أسرار الجمال. وعندما أطلقت "فلاور بيوتي" للمرّة الأولى في عام 2012 كانت ترغب في مشاركة شغفها ومظهرها المميز ونهجها في الجمال مع النساء حول العالم.

وتُمكّن علامة "فلاور بيوتي" النساء من خلال تطوير منتجات تساعدهن على الظهور بشكل مميز والشعور بالراحة والثقة وتقبل جمالهن الفريد بدعم من المنتجات الفاخرة الملهمة، التي هي بدورها فريدة من نوعها من حيث جودة تركيبة مستحضراتها وطريقة تغليفها، وكونها "خالية من القسوة" تصنع وفق أرقى المعايير الأخلاقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية