ايداع مبالغ كبيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور السعودية

كيف اغير المهنه في ابشر؟

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

في بشرى سارة، تم ايداع مبالغ كبيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور السعودية ما شكل خبرا سعيدا في المملكة العربية السعودية.

ias

فقد قد تفاجأ العديد من المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي بنزول مبالغ كبيرة في الحساب الخاص بهم في البنوك، وهذه المبالغ ليست بالقليلة بل وصلت إلى أربعة عشر ألفاً ريال سعودي عند معظم المستفيدين والبعض الآخر لا وغير معروف حتى الآن ما هو سبب تلك الزيادات المهولة. وتذكري معنا إطلاق النسخة الأولى من مسابقة كأس العلا للصقور

توضيح

والجميع في انتظار توضيح وصدور بيان بسبب هذه الزيادات التي لاقتها فئة والفئة الأخرى لا والتوضيح منتظر من وزارة الموارد البشرية او برنامج الضمان الاجتماعي. كما أن من المعتاد إرسال ودعم المشتركين في التنمية الاجتماعية بهدف دعم ومساندة المواطنين من برامج المساعدات المالية.وتعرفي على أرقام قياسية تحققها السعودية في قطاع الاقتصاد الرقمي والفضاء والابتكار

ايداع مبالغ كبيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور السعودية
مصدر الصورة موقع الخليج نيوز

والتي تشمل الضمان الاجتماعي و حساب المواطن ودعم الماشية وحافز سكني و حافز الطلاب و غيرها، و بإمكان الجميع الاستعلام عن هذا الموضوع بالدخول للموقع الرسمي لبرنامج الضمان الاجتماعي.

تم تحديد سلم رواتب الضمان الاجتماعي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، فقد كشفت نصيب كل فرد من مستفيدي البرنامج وهو كالتالي:

نصيب الأب أو رب الأسرة ألف وثلاثمائة وعشرون ريال سعودي بعد الزيادة.

ايداع مبالغ كبيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور السعودية
مصدر الصورة موقع السعودية نيوز

و نصيب التابع ستمائة وستون ريال سعودي بعد الزيادة الأخيرة.

اعتقد معظم المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي أن الزيادات التي صرفت وأذيعت في البنوك لهم، قد صرفت بناءً على المكرمة الملكية ولكن المكرمة خاصة بشهر رمضان ولا يمكن صرفها إلا بأمر ملكي ولذا يجب أن تصرف علي جميع المستفيدين المؤهلين.

مبلغ الدعم للمستفيدين الأساسي يأتي بإضافة زيادة عشرون بالمائة، على الراتب الأساسي، هذا بالإضافة إلي مبلغ دعم الغذاء ودعم الكهرباء لذا يزيد مبلغ الاستحقاق الكلي للأسرة، بينما المبلغ الأساسي لا يزيد عن خمسة آلاف ريال سعودي.

وكنا قد شهدنا منذ فترة اطلاق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية