بأغنية عربية، جورجينا تشكر السعودية على حفاوة الإستقبال

Head, Person, Face

جورجينا تشكر السعودية على حفاوة الإستقبال بأغنية عربية وهذا من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على إنستغرام يوم أمس.

ias

بعدما رافقته بطائرته الخاصة الى السعودية منذ أيام قليل، أحبت جورجينا رودريغيز زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن تتوجه بالشكر الى السعودية والشعب السعودي بحفاوة الترحيب والإستقبال الذي تلقته مع عائلتها بحيث عبرت بكلمات مؤثرة ومميزة.

يبدو أنها تأقلمت مع الحياة العربية

ضم هذا الفيديو الذي شاركته جورجينا على حسابها الرسمي على إنستغرام صور ومقاطع فيديو من لحظة وصولها هي وعائلتها الى السعودية والإستقبال الكبير الذي هز السوشال ميديا وأظهر إطلالتها المميزة التي تلكمت عنها وسائل التواصل الإجتماعي بأكملها.

وعلى أنغام أغنية الفنان محمد عساف والفنان مساري Roll With It، نشرت جورجينا هذا الفيديو وأرفقته بكابتشن مؤثر ومميز جدًا بحيث كتبت ” شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع. نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر alnassr_fc ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث. أنا ممتنة حقاً لرؤيتك كريستيانو متحمساً للغاية وتمشي، جنباً إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق. السعودية دائماً مع عائلتنا الجميلة”.

ومن هنا، إليك تفاصيل صادمة كشفتها جورجينا رودريغيز عن حياتها قبل لقاء كريستيانو رونالدو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية