باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرون

تعرفي على مجوهرات علامة بوشرون الراقية

تعرفي على مجوهرات علامة بوشرون الراقية

أطلقت علامة بوشرون Boucheron مجموعة جديدة من قطع المجوهرات الراقية المستوحاة من باريس، وهندستها المعمارية وثقافتها. تسلط المجموعة الجديدة الضوء على الجذور الباريسية لهذه الدار العريقة، لتقدّم منظور جديد للمدينة. إذ تعكس من خلال تصاميم المجوهرات والأشكال الهندسية والأحجار التي تم استخدامها الرقي والأناقة اللذان يسيطرات على باريس.

ias
إاليكِ بالصور أجمل مجوهرات علامة بوشرون
إاليكِ بالصور أجمل مجوهرات علامة بوشرون

فھذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية مألوفة وشبيهة بالحلم في الوقت عينه. فهي تعكس التراث الفرنسي بطريقة عالمية، تتماشى مع أساليب المرأة في جميع أنحاء العالم. إذ تجمع الأنوثة والحيوية في تصاميمها. تعكس إذاً التاريخ والإبداع وتجسد باريس وغيرها من الأماكن لتكون منتهى التأكيد على رغبة دار بوشرون في الإبداع بحرية بطريقة تسمح للمرأة في ارتداء مجوهراتها بالطريقة التي تحلو لها، السمات التي وجدناها أيضاً مع مجموعة Jack de Boucheron.

أقراط من توقيع بوشرون
أقراط من توقيع بوشرون

ترغب علامة بوشرون إذاً بعكس رؤيتها الخاصة للمدينة الفرنسية التي تجمع عناصر واقعية بلمسات من الخيالات الإبداعية. بحيث يتم تحويل العديد من المباني الباريسية بطبيعتها الجامدة والباردة إلى تصاميم أنثوية مثل قلادات اللولو المزيبة بالأوراق التي غالباً ما توجد في القسم العلوي من الأعمدة. 

خواتم من توقيع بوشرون
خواتم من توقيع بوشرون

تعتبر القلادات من أكثر كلاسيكيات الدار وتأتي بمثابة تكريم لجمال باريس المعماري وروعة طبيعتها. وتأتي غامضة وبديهية في الوقت عينة، تماماً مثل العاصمة الفرنسية، باريس. تعرفي أكثر على مصادر وحي هذه الدار من خلال التعرف على هذه المجوهرات الفخمة من بوشرون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية